عربىمشاهير

نادية العراقية تحتفل “بعيد ميلاد” ابنتها

احتفلت الفنانة نادية العراقية بعيد ميلاد ابنتها في حفل صغير، اقتصر على حضور المقربين.

الفنانة العراقية شاركت جمهورها بصورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، والتي ظهرت فيها مع ابنتها وهي تقطع تورتة الحفل.

نادية حرصت على توجيه تهنئة خاصة لابنتها، حيث قالت: ” ميلاد سعيد حبيبتي قطتي ميو..احبك”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها وتغزلوا في جمال ابنتها وتنوا لها عيد ميلاد سعيد.

يذكر أن نادية العراقية لديها ثلاثة أبناء، فتاتين وشاب، وقد نشرت من قبل مجموعة صور لهم على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لجمالهم الشديد.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

وكانت نادية العراقية قد كشفت لجمهورها مؤخرًا عن إصابتها بأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشرت صورة لها من داخل غرفة الآشعة في المستشفى، وأكدت أن ما يحدث لها ناتج عن الاكتئاب والقهر الذي تشعر به بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليها.

الفنانة العراقية كتبت: “قلة الشغل تخلينا ننضم لقافله الشهداء الي راحو بعد ما مرضوا بسبب الاكتاب والقهر..الي بيحصلي في رقبة مين؟”.

وأضافت: ” قله الشغل بتدمر اكبر مبدع.. الي بيحصلي في رقبه مين.. مفيش الا ربك في محنتك.. الحمد لله”، وقد انهال عليها جمهورها بالتعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى