عربىمشاهير

مصطفى خاطر ينشر أول صورة لوالدته “الراحلة”

فجع الفنان المصري مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، بوفاة والدته الأحد 24 فبراير، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

الفنان المصري نشر صورة تجمعه بوالدته الراحلة، على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وأرفقها بتعليق حزين قال فيه: “أمي في ذمه الله”.

خاطر تلقى الكثير من تعليقات التعازي والمواساة من جمهوره ومن أصدقائه الفنانين، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي.

كما قدم النجم عمرو سعد تعازيه قائلا له عبر إنستجرام “الله يرحم والدتك ويصبركم على الفراق اخويا وصديقي مصطفى خاطر”.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

كما واسي نجوم مسرح مصر صديقهم وزميلهم الفنان مصطفى خاطر في وفاة والدته، ونشروا عبر “إنستجرام” صورًا تجمع خاطر مع والدته وهم: محمد أنور، محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، ويزو، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن.

وتم تشييع جثمان  والدة الفنان الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، ولم يعلن الفنان المصري الخبر لنقابة الممثلين إلا بعد دفن الجثمان، حرصًا منه على عدم إزعاج أصدقائه.

ومن المقرر إقامة عزاء والدة الفنان الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الثلاثاء المقبل عقب صلاة المغرب.

ومن المتوقع أن يوقف مصطفى خاطر تصوير مشاهده حاليًا في مسلسله الجديد “طلقة حظ” الى حين إقامة العزاء لوالدته، وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته.

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة البطولة عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، ومخرج العمل أحمد خالد أمين.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى