عربىمشاهير

زوجة أحمد إبراهيم: فوجئت بزواجه من أنغام… (كنت حاسة ويقولي شغل بينا)

كشفت ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الانفصال بينهما لم يتم بعد، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه.

وقالت “ياسمين: “حتى الآن لم يتم الانفصال رسميًا، ولذلك قمت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وستكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل”.

وأضافت: “تزوجت أحمد في عام 2010، وأنجبنا طفلين، ونعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماما عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم، والذهاب بهم للمدرسة والنادي”.

وتابعت: “فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما تفاجئ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها يقول لي أن هناك عمل فني يجمعهم، إلى أن تفاجئت مثل الجميع بخبر الزواج”.

وعن حقيقة مرضها عقب الكشف عن الزواج، قالت: “بالفعل تعبت للغاية وشعرت بارتفاع في ضغط الدم”.

وعن علاقتهم سويًا في الوقت الحالي، قالت: “نتحدث ونتفاوض من أجل أن يكون الانفصال بشكل هادئ، لأنه لدينا طفلين”.

وكانت أخبار انتشرت عن زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي شارك في توزيع 6 أغنيات من ألبومها الجديد، ولم يعلن أي منهما بشكل مباشر عن الزواج، واكتفت أنغام بالتعليق على أحد منشورات “إبراهيم” على تطبيق “إنستجرام” بقولها: “مبروك علينا يا حبيبي”.

أحمد إبراهيم موزع موسيقي مصري دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

 

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته أنغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى