عربىمشاهير

بسمة وهبة تشن هجومًا على أنغام بسبب (ضرتها): هنكيد بعض؟!

انتقدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، الفنانة أنغام بعد إعلان الأخيرة عن زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم، بالرغم من زواجه من أخرى.

بسمة وهبة تتعاطف مع الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم

ونشرت الإعلامية المصرية عبر حسابها على موقع فيسبوك مقطع فيديو عبرت خلاله عن استيائها من تصرف أنغام، وتعاطفها مع ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم ً ، وقالت إنها تعاطفت كثيرا مع ياسمين التي وقفت بجانب زوجها وهو موزع صغير، وأنجبت منه ولدين، وعندما نجح في عمله تزوج عليها واحدة ممن كان يعمل معهن.

وأضافت بسمة وهبة: “هتصعب عليا أوي، هي مموتة نفسها وبيقولوا تعبانة ومعاها منه ولدين صغيرين، ووقفت جنبه وهو موزع صغير وفجأة قال لها باي واتجوز واحدة بيعمل معاها شغل!”.

بسمة وهبة تنتقد تصرفات أنغام

وعبرت بسمة عن مدى استيائها من تصرف أنغام، ونشرها رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها على إنستجرام، وتابعت: “يعني أنا أبقى متزوجة واحد متزوج، وأنزل بوست وأقول له أد إيه بحبك! إحنا هنهزر ونكيد في بعض بقى!”.

وتسائلت بسمة وهبة كيف بعدما مرت أنغام بفترة اكتئاب وتلقت العلاج بسببها لحوالي 5 سنوات، وتعرف معاناة الأشخاص مع هذا المرض؛ تتسبب في إصابة إحدى السيدات -تقصد ضرتها- باكتئاب هي الأخرى؟!

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

زواج أنغام

وكانت أنغام ً قد نشرت مؤخرًا عبر إنستجرام رسالة بخط يدها، وجهتها لزوجها الجديد أحمد إبراهيم بمناسبة عيد ميلاده، ووصفته فيها بـ”حب عمرها”، وهو ما أثار الجدل والغضب من قبل متابعيها.

وكانت أنغام وأصالة قد ألغت كل منهما متابعة الأخرى على إنستجرام، بعد تأكيد خبر الزواج، حيث إن طارق العريان زوج المطربة أصالة تجمعه صلة قرابة بياسمين عيسى، حيث انحازت أصالة لصف الزوجة الأولى التي يراها البعض مظلومة، وخسرت صداقتها مع أنغام.

ومن المعروف أيضًا أن بسمة وهبة تربطها علاقة صداقة وطيدة بالمطربة أصالة، ومن المنطقي أن تتعاطف معها ومع أسرتها وأقاربها في مثل ذلك الموقف.

أحمد إبراهيم موزع موسيقي مصري دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته انغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى