عربىمجتمع النجوم

حلا شيحة ترقص بملابس النوم والشورت.. متخنقوش الحاجات الحلوة

نشرت الفنانة حلا شيحا مقطع فيديو وهي ترقص بملابس النوم المؤلفة من شورت وقميص على أنغام الموسيقى الشرقية.

وعلقت حلا شيحة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستغرام” :”الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقى احلى دافع لقتل أيام احلى. متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب أفكار جواكم بتكبروها وتصدقوها ويمكن مش موجودة أصلا. خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً”.

يذكر أن حلا شيحا خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل وهي أشارت في آخر تصريح لها أن الأساس ليس للحجاب في الدين.

وحلا شيحة ممثلة مصرية من مواليد 23 فبراير عام 1979م، في مدينة الإسكندرية من أم لبنانية وأب مصري، ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة، ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات)، كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول أفلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا.

وعملت “حلا” في فيلم عريس من جهة أمنية أمام الفنان عادل إمام، ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

الاعتزال والعودة:

تزوجت حلا شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، وبعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليًا في الإسكندرية.

وفي عام 2014 ذكرت تقارير صحفية أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

وفي أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وفاجئت الجميع بالعودة مجددا للتمثيل بعد انقطاع دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال أمام الفنان محمد رمضان وماجد المصري.

أهم أعمال حلا شيحة

الأفلام
غاوي حب
ليه خلتني أحبك
السلم والثعبان
سحر العيون
اللمبي
أريد خلعا
عريس من جهة أمنية
تايه في أمريكا
كامل الأوصاف

المسلسلات:
زلزال

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى