عربىمشاهير

روبي تتحدى برودة الجو بشورت وملابس “شفافة “

أثارت الفنانة روبي ضجة على مواقع التواصل بسبب أحدث صورها، التي أطلت فيها بإطلالة جر يئة جاءت عبارة عن شورت وقميص شفاف.

روبي ظهرت في أحدث صورها بصحبة شقيقتها الفنانة كوكي وزوجها اللاعب إسلام صيام بإطلالة جريئة أثارت ضجة، جاءت من شورت أسود مزين من الجانبين بالشراشيب ونسقته مع قميص شفاف وحمالة صدر سوداء اللون.

ومع تداول صور روبي العائلية على نطاق واسع، التي التقطت لهم قبل إحيائها حفل غنائي في أحد الفنادق الكبرى، جاءت بعض ردود الأفعال سلبية نظراً لإطلالتها الجريئة، لم يخل الأمر من كتابة عدد من التعليقات الطريفة التي أخذت تتساءل كيف تستطيع الخروج من المنزل بهذه الملابس مع الطقس البارد؟!

وكانت روبي أشعلت مواقع التواصل بعد تداول فيديو لها من حفلAfter Party لختام مهرجان القاهرة السينمائي، عندما ألهبت الأجواء برقصها على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده” بفستان ذهبي قصير، مما دفع الكثيرون لطلبها بالعودة مجدداً لعالم الغناء وإطلاق أغانِ مبهجة مثل المعتاد منها.

من ناحية أخرى تجري الجهة المنتجة لفيلم “السقوط في حلم سوسن”، للنجم أحمد فهمي والذي يحضر له في الوقت الحالي مفاوضات مع الفنانة روبي لتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال الأحداث بعد ما رشحها مخرج العمل أحمد الجندي، ووافقت روبي بشكل مبدئي الا أنها لم توقع رسمياً حتى الآن، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين روبي وفهمي.

ويشارك في بطولة الفيلم النجم مصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويكتبه أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندي وتنتجه شركة سينرجي، وتم تحديد شهر ديسمبر الجاري موعداً لانطلاق تصويره بعد الانتهاء من كتابة السيناريو واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، وإنهاء التعاقد معهم بشكل رسمي.

ووضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة للفيلم، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا، كما أنه يحمل فكرة بعيدة عن المألوف كعادة أفكار أحمد فهمي بأفلامه السابقة، ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية بعد انتهاء مخرجه أحمد الجندي من فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

يشار إلى أن آخر أعمال روبي هو مسسل “أهو دا اللى صار” على قناة ON E وحقق نجاحاً جيداً وشارك في بطولته أحمد داوود وأروى جودة ومحمد فراج وعلى الطيب ومحمود البزاوي وأميرة العايدى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى