عربىمشاهير

حسن حسني شاكيًا تجاهل زملاءه: “محدش بيسأل عني”

كشف الفنان المصري حسني حسني، تفاصيل علاقته مع نجوم الوسط الفني، خلال فترة ابتعاده عن الأعمال الفنية.

حسن حسني، قال خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي، في كواليس تكريمه من مهرجان المهن التمثيلة: “مفيش حد بيسأل عني من الزملاء”.

أضاف: “الفنانة رجاء الجداوي، هي من تتصل بي وتطمئن علي دائمًا، و أحيانا يتصل به محمد هنيدي وأحمد حلمي ومدحت صالح ومحمد سعد”.

وتابع: “المشكلة في أنا لأنني من ابتعد عن الأصدقاء، حتى أن الفنان صلاح السعدني أطلق علي اسم “الصديق الموسمي”، لأني وقت تصوير أي عمل التقي بالفنانين وأجلس معهم أوقات طويلة، ثم بعد انتهاء العمل اختفي ولا أتواصل معهم”.

ووصف حسن حسني نفسه بأنه شخص غير اجتماعي، موضحا أن زوجته تتشاجر معه دائما لهذا الأمر.

وكان الفنان حسن حسني، قد تم تكريمه على مجمل أعماله الفنية ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية، بنقابة المهن التمثيلية.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تكريم الفنان المصري، حسن حسني، وقدم الفنان إيهاب فهمي الحفل موضحا أن فكرة التكريم هذا العام للفنان حسن حسني طرحها على مجلس النقابة وتم الموافقة من الأعضاء بدون أي تردد، مؤكدا على أن حسن حسني رمز من رموز الفن المصري لافتا أنه مربي لأجيال.

ودخل حسن حسني بصحبة النجمين محمد سعد ومحمد هنيدي واستقبله على المسرح نقيب الممثلين اشرف زكي وصلاح عبد الله وسليمان عيد والمخرج احمد شفيق وأوس اوس وإيهاب فهمي، وبعد ذلك تم عرض أغنية قدمت خصيصًا من أجل حسن حسني، وبعد ذلك عُرض فيلم قصير تم تصويره في منزل النجم الكبير والذي حكى باختصار عن مشواره منذ البداية حتى الآن.

وبدوره قال النجم محمد هنيدى أنه تربى على فن حسن حسني وتعلم على يده التمثيل وأن كل المتواجدين اليوم من فنانين ومخرجين وصحفيين حضروا لأنهم يحبون حسن حسني وليس فقط لانهم يؤدون عملهم.
‪حسن حسنى اخر اعماله فيلم “خيال مآتة” مع النجم أحمد حلمي ومنة شلبي ولطفى لبيب وانعام سالوسة وتوفيق رشوان وتأليف عبد الرحيم كمال واخراج خالد مرعي، كما شارك في بطولة “قهوة بورصة مصر” الذي تم عرضه مؤخرًا ‬.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى