عربىمشاهير

نداء شرارة تحتفل “بعيد ميلادها”

احتفلت الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج The Voice، بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها بصورة من الحفل.

وعلقت شرارة على الصورة: “اليوم رح أتم 27 من عمري، حابة أعايدكم بمناسبة العام الجديد، وأعايد حالي بمناسبة ميلادي، كل عام وقلبي بخير، الحمدلله على كل نعمة موجوده بحياتي، الحمد لله على رحمة رب العالمين اللي بتحتويني ومحاوطاني من كل مكان، الحمد لله على نعمة لين القلب، الحمد لله على نعمة القبول وحب الناس”.

وتابعت شرارة: “الحمد لله إن رب العالمين دايما بيسخرني للناس والحمدلله على محبة وقرب، أهلي وأصحابي الغاليين وجودكم، فرحة بعمري شكرًا الكم شكرًا لحبكم، لكلامكم شكرًا إنكم بتدعموني وبتساندوني يارب يعطيكم أضعاف ما بتحلموا متابعيني كل عام وأنتم بخير، إن شاء الله سنة جديدة سعيدة عليكم، هذا العام كان عام النجاحات وإن شاء الله العام القادم يكون أجمل علي وعليكم”.

وتحتفل الفنانة نداء شرارة بعيد ميلادها الـ27، إذ إنها من مواليد 29 ديسمبر عام 1992.

وكانت الفنانة الأردنية نداء شرارة قد أحيت مؤخرًا ذكرى تتويجها بلقب برنامج The voice، منذ أربع سنوات.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهي تحمل جائزة The voice، وعلقت عليها قائلة: “وفي مثل هاد اليوم من أربع سنين، أخدت لقب أحلى صوت بالعالم العربي The voice “.

وأضافت: “سنوات مليئة بالتفاصيل بالنجاحات والتحديات، لما ربحت بالبرنامج، كنت عارفه إنه اللقب مجرد لقب وإن الاجتهاد هو أساس الاستمرارية لذا عملت بكل جد وحب حتى أصنع أسم كبير أهم من أني حاصلة على لقب بحبكم و بكبر بمحبتكم ودعمكم شكرًا لكم”.

وأحيت المطربة الأردنية نداء شرارة حفل غنائي، يوم الخميس 19 ديسمبر الجاري، في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي بمدينة دبي الإماراتية.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى