عربىمشاهير

محمد صبحى عن سعاد نصر في ذكرى رحيلها: “أفتقدك يا مايسة في زمن اللافن”

وجه النجم الكبير محمد صبحي رسالة للفنانة الراحلة سعاد نصر في الذكري الثالثة عشر لرحيلها، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، حيث كتب لها:”في مثل هذا اليوم 2007  .. رحلت الفنانة سعاد نصر .. تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة .. رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمته من فن راقي بناء .. افتقدك كثيرًا يا سعاد .. يا مايسة .. خاصة في زمن اللافن و الانحلال .. الله يغفر لك و يرحمك ويدخلك فسيح جناته “.
بدأت سعاد نصر مشوارها في السينما عام 1982، خلال مشاركتها فى فيلم الغيرة القاتلة، ثم توالت بعدها الأدوار السينمائية كان من أبرزها دور صابرين في فيلم “هنا القاهرة” الذي وضعها في مصاف نجمات الكوميديا في مصر من خلال أدائها البسيط لشخصية الصعيدية التي تأتي برفقة زوجها لزيارة القاهرة، كذلك شاركت في أفلام حدوتة مصرية، إسكندرية نيويورك، والمصير، ويجا، جواز بقرار جمهورى، خليل بعد التعديل، فارس المدينة، حمام الملاطيلي، المتوحشة، البداية، شقة في وسط البلد، خريف آدم، مجانين على الطريق، صايع بحر وعلى سبايسي.
كما شاركت الفنانة الراحلة في العديد من المسلسلات، منها رحلة المليون، أبرياء في قفص الاتهام، أبواب المدينة، الليل وآخره، مشوار امرأة، أحلام عادية، بوابة الحلواني، جحا المصري وهند والدكتور نعمان، كما وقفت على خشبة المسرح فى مسرحيات الهمجي، تكسب يا خيشة، جوز ولوز، عائلة ونيس، البراشوت وعيلة عشر نجوم.
حقق دورها في سلسلة مسلسلات يوميات ونيس نجاح جماهيري منقطع النظير حتى أنها ذكرت في بعض المقابلات الصحفية أن المعجبين ينادون عليها ماما مايسة.
تزوجت سعاد نصر مرتين، الأولى من الفنان أحمد عبد الوارث، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب طارق وفيروز، لكن هذه الزيجة انتهت بعدما أدرك الطرفان أنهما مختلفا الطباع، بينما كانت الزيجة الثانية من مهندس البترول محمد عبد المنعم، الذى أكملت معه مشوار حياتها.
يذكر أن سعاد نصر  قامت بعملية شفط دهون ولكن نتيجة جرعة تخدير زائدة دخلت في غيبوبة لمدة عام وبعدها فارقت الحياة يوم 5 يناير عام 2007 تاركة ورائها ميراث من الأعمال الفنية بلغ 106 عمل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى