عربى

تامر عبدالمنعم يصدم جمهوره ويعتزل التمثيل نهائيا.. فماذا حدث؟

على الرغم من احتفاله الثلاثاء الماضي 16 فبراير بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “المشخصاتي2”، صدم الفنان المصري تامر عبدالمنعم جمهوره بإعلانه اعتزال التمثيل نهائيا.

الفنان المصري كشف أن السبب الرئيسي لاعتزاله أنه قال من خلال فيلمه الأخير “المشخصاتي2” كل ما يود قوله، هذا بالإضافة إلى الهجوم الحاد عليه من قبل المنتمين لجماعة الإخوان، نظرا لتقليده عدد من رموزهم السياسية، خلال الفيلم، وعلى رأسهم الرئيس الأسبق محمد مرسي.

تامر أعلن هذا القرار على حسابه الخاص على “الفيس بوك”، حيث قال: “صلوا بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام : انا بالنسبة لي دي اخر لحظة ليا علي الفيسبوك والمشحصاتي هو اخر أفلامي ممثلاً فأنا قلت من خلاله كل اللي انا نفسي أقوله”.

وأضاف: “وأقول لكل من اساء لي انا في غني ان قزم مثلك يضعني في مرمي نيرانه وانا مصري عنك ووطني اكتر منك فأنا لم أخون ولم اقبض ولم أكن يوماً أداة في يد عملاء .. ملعون ابو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن وتٌستغل من اجل تدمير البشر والإساءة اليهم والسلام ختام”.

وكان تامر عبدالمنعم قد احتفل مؤخرا بالعرض الخاص لفيلم “المشخصاتي2”، بحضور زوجته حنان فريد الديب، ابنة المحامي الشهير، بالإضافة إلى عدد من صناع الفيلم.

تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي تامر عبدالمنعم العرض الخاص لفيلم المشخصاتي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى