عربىمشاهير

وفاة والد إيهاب توفيق إثر “حريق هائل” في منزله

لقي والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه، في حريق هائل اندلع بفيلته في دائرة قسم أول مدينة نصر.

وقال المطرب خالد بيومي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الخميس،في تعليق على حسابه بموقع فيسبوك: «البقاء والدوام لله تعالى حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق ووفاه والده الآن.. ربنا يصبركم يا رب».

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا بنشوب حريق في فيلا سكنية بدائرة قسم أول مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة.

نعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، الفنان إيهاب توفيق، في وفاة والده إثر حادث حريق التهم فيلته في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس.

وقالت “الموسيقيين”في بيان: “ببلاغ الحزن والأسى تتقدم نقابه الموسيقين بخالص التعازى للفنان إيهاب توفيق فى وفاة والده إثر حادث حريق اللتهم الفيلا التى يسكن فيها فجر اليوم”.

وكان آخر ظهور للفنان إيهاب توفيق مع الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، وكشف عن حقيقة الكليبات التى طرحت له، حيث قال: إن الكليبات القديمة كانت فى وقتها أفضل شيء، وأكد أن الفنان الذى كان يصور فيديو كليب كان مميزا.

وأضاف الفنان إيهاب توفيق أن الكليبات التي نشرت مؤخرًا له على السوشيال ميديا حقيقية، معلقًا “ده اللى كان متاح فى الوقت ده”.

وأوضح الفنان إيهاب توفيق، أنه قام بتصوير كليب “دانى” فى عام 89، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى يتحدثون عن الكلب فى الأيام الحالية.

وأشار الفنان إيهاب توفيق، إلى أن كليب “تترجى فيا”، نال أيضا تعليقات كثيرة من المواطنين على السوشيال ميديا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى