عربىمشاهير

المسئول الإعلامى لنانسي عجرم يوضح حقيقة صورتها وزوجها مع “السارق”

أوضح الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم حقيقة الصورة المتداولة للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، والتي زعم البعض إنها لهما مع القتيل مشيرين إلي وجود علاقة مسبقة بينهم، مؤكدًا أن الصورة له هو في أحدي اللقاءات السابقة معهم.

وكتب إيلي بر حسابه بموقع تويتر :”يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم في حين أن هذه الصورة تعود “لي” وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائلة.

بدورها نانسى عجرم أكدت كلامه من خلال إعادة نشره التغريدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا للفنانة نانسي عجرم مع القتيل الشاب السورى محمد موسى توضح معرفتها به قبل وقوع الحادث.

روت النجمة اللبنانية، تفاصيل محاولة السطو المسلح الذى تعرض لها منزلها، حينما كانت به مع زوجها وبناتها، حيث قالت نانسي، “أشكر الله انه نجانا من ها المصيبة اللي وقعنا فيها .. ما أتمنى أن حدا يعيش التجربة اللى عشناها بالبيت”

وقالت نانسي خلال لقاءها بقناة otv، “اللي فعله فادي هو ردة فعل على مدة 6 أو 7 دقائق يهددنا .. ويقول له “فين مراتك .. فين بناتك” .. انا بس بدى أقول لك شخص انتقد فادي على اللي عمله يحطه حاله بذات الموقف ويشوف كيف كانت بتكون ردة الفعل ز م في حدا ولاده قدام عيونه وفي انسان مشغول فات على حرمة بيته ويدق بعيلته وولاده ومراته وما بيتصرف هيك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى