عربىمشاهير

هكذا تحولت ابنة هيفاء وهبي إلى (أنجلينا جولي)

إطلالة جديدة لزينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حازت على الكثير من التفاعلات من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت “زينب” منذ عدة أيام على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” صورة جديدة بطريقة مكياج مختلفة عن إطلالاتها الطبيعية لتطالب متابعيها بإبداء أراءهم في شكلها الجديد لتفاجئ بتشبيه متابعيها لها بالفنانة العالمية أنجلينا جولي، وبالفعل ظهرت في صورة مشابهة كثيرًا لنجمة هوليوود.

وبعد الردود الإيجابية، أعربت زينب فياض عن سعادتها من تفاعلات متابعيها بشأن تشبيهها بأنجلينا جولي، وكتبت عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، مساء السبت: “ما بتتخايلو أدى فرحت من كمية الرسايل وتعليقاتكن الإيجابية على هيدا الميكب بحبكن بحبكن.. هيدا الفيديو لكل يلى طلبوا وطبعا لوك أنجلينا جولي كان فكرة صديقتي”، حيث نشرت فيديو يحتوي على الخطوات التي تحولت فيها ابنة هيفاء وهبي لتشبه أنجلينا جولي نجمة هوليوود.

تعرف زينب نصر فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بتفاعلها الدائم مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورها مع ابنتيها دانييلا ورهف فواز بشكل دائم، بالإضافة إلى اطلالاتها المتعددة التي تعكس جمالها الذي يشبه إلى حد كبير والدتها، وهو ما يقابل بتفاعل دائم مع متابعيها الذين لا يكفون عن عقد المقارنات بينها وبين والدتها التي تعتبر من ايقونات الجمال في الشرق الأوسط وتحظي بشهرة وشعبية كبيرة.

زينب فياض شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصورتها وهى ترتدى عدسات ملونة لأول مرة في حياتها، وطلبت من متابعيها إبداء رأيهم في هذه الخطوة، وكان ذلك ذلك في إطار دعائي لمتجرها، حيث علقت قائلة :” ولبست عدسات لأول مرة بحياتي اعطونى رأيكن؟ ” واختارت عدسات بإحدى درجات الأخضر الفاتح بدت ملائمة لدرجة لون بشرتها وأظهرت جمال عينيها الواسعتين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى