عربىمشاهير

نيللي كريم تستعرض أنوثتها بفستان “أبيض واسود”.. صور

لا تتوقف الفنانة الجميلة نيللي كريم، عن إطلاتها الجذابة التي تلقى تفاعل كبير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن ظهرت في جلسة تصوير جريئة منذ عدة أيام ارتدت فيها جاكيت عاري من منطقة الكتف وبنطلون أسود أنيق، نشرت الفنانة نيللي كريم صور جديدة على حالتها في حسابها الرسمى بموقع “إنستجرام”، اليوم الأحد، حيث ظهرت بفستان أبيض عاري الكتف وفستان آخر أسود والابتسامة على وجهها.

وتواظب الفنانة نيللي كريم، على الظهور بشكل مستمر بملابس على أحدث صيحات الموضة، فتظهر مرة بتصميمات فساتين مميزة وأيضا ملابس أخرى تتناسب مع فصل الشتاء، وزادت نيللي كريم من ظهورها على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تعافيها من أزمة العملية الجراحية التي أجرتها في الوجه منذ فترة، لإزالة ورم حميد.

وكان مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، قد أعلن أنه سيكرم النجمة نيللى كريم في دورته الرابعة التي تقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير المقبل، باعتبارها نموذجاً يمثل إبداع المرأة في حاضر ومستقبل السينما المصرية فضلا عن كونها من أهم النجمات اللاتي قدمن أعمال تنحاز فيها لقضايا المرأة ومشاكلها.

وقال السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان إن اختيار نيللي كريم للتكريم في دورته الرابعة يأتي لموهبتها كممثلة نجحت في آداء العديد من الشخصيات المميزة على شاشة السينما، مضيفا: هي نموذج للفنانة المتجددة القادرة علي إثارة الدهشة في أذهان المتفرجين مع كل عمل جديد تتصدى له، والمثقفة التي تسعي لتقديم أعمال تتسم بروح التجريب والمغامرة .

وأشار عبد الخالق إلي أن نيللي كريم نجمة يعتبرها الجمهور والنقاد موهبة متكاملة، تستخدم كل أدوات الممثل وتضيف عليها بعمق من تراكم تجاربها وخبراتها.

من ناحية أخرى بدأت المخرجة كاملة أبو ذكري في معاينة ديكورات وأماكن تصوير مسلسل “النصابين” للنجمة نيللي كريم استعدادا لانطلاق التصوير الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولته النجم آسر ياسين للعرض في شهر رمضان المقبل، وننشر عدد من الصور وهي تجرى معاينات وديكورات للمسلسل قبل انطلاق تصويره، حيث أجرت عدداً من الاجتماعات المكثفة، للوقوف على التفاصيل الخاصة بالسيناريو وشكل الشخصيات، بعدما استقرت على مواقع التصوير.

وتعود كاملة أبو ذكري للعمل مع نيللي كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية وشارك في بطولته الهام شاهين، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، اياد نصار، ناهد السباعي، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائى وقتها.

وكان أول تعاون بين كاملة أبو ذكري ونيللي كريم في فيلم “واحد صفر” تأليف مريم نعوم عام 2009 وشارك في بطولته زينة والهام شاهين وأحمد الفيشاوي وانتصار ولطفي لبيب، والعمل الثاني مسلسل “ذات” أول بطولات نيللي كريم في الدراما، و”سجن النسا” عام 2014 وشارك في بطولته روبي ودرة وأحمد داود وريهام حجاج وسولى خطاب ونهى العمروسي وسلوى عثمان وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

مسلسل “النصابين” هو تعاون انتاجي مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللي كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة في الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضي حيث قدمت آخر أعمالها “اختفاء”مع المخرج أحمد مدحت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى