مشاهير

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب: عمرو مصطفى شايف نفسه كبير وهو ولا حاجة

قالت  الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تعقيبًا على الانتقادات التي وجهها لها الملحن عمرو مصطفى، بأن اللا شيء يرى نفسه كبيرًا وهو ولا الهواء.

شيرين عبدالوهاب، أضافت خلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساءً”: “أن هناك أشخاصًا تحب أن تحافظ عليهم وعلى علاقة الصداقة بهم فتعاتبهم “كيف تقول هذا؟”، بينما هناك أشخاص آخرين يقولون كلاما غير صحيح، أو شخص يضعك في مشكلة، وهذا لا أبقى عليه ولا أعتبره موجودا في حياتي”.

وعلقت على الكلام الذي قاله عمرو مصطفى عن بدايتها الفنية قائلة: “أتمنى نكون كويسين مع بعض أحسن ما نكون وحشين، لكن الكلام اللي قاله مش حقيقي، أما ييجي يقول كانوا بيتحايلوا عليه علشان أقف قدامه.. ليه أنت فاكر نفسك بليغ حمدي؟ فعلا الناس دي اللي كنت أحب أعيّط علشان أوصل لهم هم بليغ حمدي، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد الموجي”.

وتابعت: “الناس الكبيرة مش ممكن يطلع منها العيب لأنه فنان حقيقي، ودايمًا الفنان الحقيقي بيشوف نفسه إنسان بسيط ومش كبير، لكن اللا شيء بيشوف نفسه حاجة كبيرة”.

https://www.youtube.com/watch?v=tPaaVTyxs5k
كما تطرقت للأزمة التي جمعت بين الفنان الراحل عبدالحليم حافظ والفنان فريد الأطرش، مؤكدة أنها رغم أنها مصرية إلا أنها ساندت فريد الأطرش وأحبته بعد أن شاهدت حوار جمعهما معًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى