عربىمشاهير

نيكول سابا بعد نشرها “صورة إباحية”: مش رايحة ع الجنة خيي

في خطوة وصها النشطاء بالغير محسوبة، فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا متابعيها، ونشرت صورة تحمل ايحاءات جسدية جريئة بين أسد وزوجته في وضع حميم.

نيكول ارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: « Oh! Yes we did it» أو «لقد فعلناها»، لتجد النجمة اللبنانية عاصفة قوية من الانتقادات التي اضطرت معها الفنانة لحذف المنشور، ولكن كانت الصورة قد انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافت أن البعض تكهن بأن الصورة إعلان غير مباشر من الفنانة عن حملها في مولودها الثاني، وبالفعل توجه فريق كبير من محبيها بالتهاني للفنانة، الأمر الذي أجبر نيكول على كسر صمتها ونشر فيديو توضيحي للموضوع بأكمله.

وبالرغم من الهجوم القوي الذي نالته الفنانة بسبب منشورها الإباحي، لم تعتذر نيكول عن الصورة، بل دافعت عن نفسها، ووصفت نفسها بالمتصالحة مع الحياة، وغير مدّعية للمثالية والعفة كبعض الفنانات، نافية ما اثير حول حملها الثاني.

نيكول عنّفت منتقديها، وقالت: « أنا صحيت علي تهاني وناس عم تقولي مبروك وإنتي حامل ومواقع عم تكتب، الصراحة فال حلو الله يجيب الخير.. بس هايدي الموضوع إشاعة وماحزرتو شو بدي أقول.. وبصراحة المفروض أنا أذكي من هيك.. ولو راح أعلن عن حملي إذا صار أكيد مش راح أعلنه بهيدي الطريقة من وراء بوست وصورة، ساعتها راح أكون أوريجنيال أكثر وابتكارية لما أعلن مثل هذا الخبر بقيمته، للأسف ما حزرتوا المرة دي».

وأضافت: «خلينا راح أقولكم من الآخر أنا إنسانة كثير متصالحة مع حالي ومتصالحة مع الحياة ومع جوزي واللي بيعرفني كثير بيعرف عقلي وتفكيري، فبليز أنا مو ناقصة معقدين ولا مكبوتين في إشي في الدنيا أهم بكثير من التعليق علي الأشياء التافهة بي كول.. كلنا عندنا أناميل تشانيل وبنعلق عليهن.. ما شيلت الزير من البير لنعلق كل هاد القد.. أنا مثل الفنانات اللي بيدعوا المثالية والعفة.. طيب.. أنا مش رايحة ع الجنة خيي.. ارتحت منيح.. سيبوني في حالي وكفاية بقي معقدين».

يُذكر أن الفنان اللبناني يوسف الخال كان قد احتفل بزفافه على الفنانة نيكول سابا، بعد قصة حب طويلة جمعتهما ديسمبر عام 2011، وقد رُزق الثنائي بابنتهما الأولى والوحيدة «نيكول» عام 2013.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى