عربىمشاهير

وفاء الكيلاني ترد على شائعات طلاقها من الفنان تيم حسن “بصورة رومانسية”

سارعت الإعلامية وفاء الكيلاني بالتفاعل مع الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الفنية في الفترة الأخيرة وتتناول أخبار غير صحيحة عن وجود خلافات أو انفصال بين النجم السوري تيم الحسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث قررت أن ترد على هذه الأخبار والشائعات بطريقتها الخاصة، بنشر صورة تنقل فيها العلاقة بينها وبين زوجها دون أن تخرج للتكذيب في وسائل الإعلام.

وكانت الكيلاني شاركت جمهورها ببعض الحكم والمقولات عن الحب، من خلال حسابها على Twitter لكن الجمهور فسر ما كتبته على أنه خلاف بينها وبين زوجها الممثل السوري تيم حسن، بل أن البعض قال إنهما انفصلا.

يذكر أن الفنان تيم حسن احتفل في مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه.

يشار إلى أن تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الهيبة 3” والذي يحمل اسم “الحصاد”، وسيناريو وحوار باسم السلك وإخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته سيرين عبدالنور ومنى واصف وعبدو شاهين، وعرض في شهر رمضان الماضي.

وقدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطولة الجزء الأول من “الهيبة” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2017، فيما قامت نيكول سابا ببطولة الجزء الثانى من العمل فى رمضان 2018، ليستمر صناع المسلسل في الاستعانة بالنجمات العرب الجميلات للوقوف أمام تيم حسن فى العمل، حيث يشهد مشوار الفنان السوري في الدراما وقوف العديد من الجيلات العرب أمامه في أعماله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى