عربىمشاهير

“لا شىء أفضل من الحب الحقيقي”.. أحمد الفيشاوي “يتغزل” في زوجته بأحدث صورة تجمعهما

تغزل الفنان أحمد الفيشاوي، في زوجته ندى الكامل، بنشر صورة جديدة له برفقتها وهما يتناولان الطعام في أحد الأماكن العامة، حيث قال في تعليقه على الصورة التي أطل وزوجته فيها بملابس رياضية: “لا شىء أفضل من الحب الحقيقي”، وقد ظهرت ندى الكامل في هذه الصورة بشعر مصبوغ باللون الأحمر على عكس إطلالاتها المعهودة بلون شعرها الأسود.

ويأتى هذا في الوقت الذي يمر فيه الفنان أحمد الفيشاوي بأزمة أسرية على جانب آخر مع ابنته لينا من زوجته السابقة مهندسة الديكور هند الحناوي، حيث قال المحامي شعبان سعيد وكيل ابنة الفنان أحمد الفيشاوي لينا، إن محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في  جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي، وأضاف المحامي فى تصريح، أن الحكم على الفيشاوي شمل سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بـ 20 ألفا تعويض و50 ألفا للمحاماة والمصاريف.

ويشار إلى أن النزاع الأسري الطويل أمام المحاكم الذي بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التي كان آخرها في نوفمبر الماضي، حيث صدر حكم قضائي بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوي من السفر، والذي سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوي بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره في نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، التي أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية في التعبير.

وعلى هامش تلك الخلافات الأسرية، يواجه الفنان أحمد الفيشاوي، انتقادات عديدة بسبب عدم رعاية ابنته وتفرغه للنزاعات القضائية مع والدتها مهندسة الديكور، ما أثر سلبًا على نشأة ابنتهما، وما زاد من الهجوم مؤخرًا ضد الفيشاوي، احتفاله قبل أيام قليلة، بعيد ميلاد ليليان ابنة زوجته ندى الكامل، الذي ظهر في صور وفيديو معها وهو يحتفل بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته لينا.

صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلاد ليليان، جعلت أحمد الفيشاوي مذنبًا في حق ابنته لينا، أمام الجمهور، حيث نشر الفيشاوى عبر حسابه على إنستجرام، صورته مع ابنة زوجته، وقال فى تعليقه عليها: “عيد ميلاد سعيد ليليان.. أصبحت 13 عامًا.. ليبارك قلبك”، كما نشرت ندى الكامل، مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك، يظهر فيها أحمد الفيشاوي وهو يلهو ويحتفل مع ليليان بمناسبة عيد ميلادها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى