عربىمشاهير

“بـ بلوفر أنيق”.. روبي تتألق بإطلالة شتوية مميزة

دائما ما تخطف النجمة روبي، الأنظار إليها لحظة ظهورها بصورة أو إطلالة جديدة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فبعد أن نجحت في توجيه الانظار إليها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، وسيطرتها على التريند بظهورها المتألق على خشبة المسرح بالفستان الذهبي، نجحت في جذب عدد كبير من عشاقها وجمهورها لصورتها الجديدة التي نشرتها منذ قليل عبر حسابها بإنستجرام.

وظهرت النجمة فى صورة جديدة لها، وهي ترتدى فيها نظاراتها الشمسية وأحدى البلوفرات ساطعة اللون وقميص أبيض، وسط أشعة الشمس، لتخطف قلوب جمهورها بالصورة الجديدة التي حظيت على عشرات الآلاف من الإعجابات.

ولم تكتف روبي بعشرات الآلاف من الإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للصورة، وحصلت على تعليقات من النجمة منى زكي والفنانة هنا الزاهد اللذين حرصتا على إضافة الكثير من ايموجي القلوب والقبلات على الصورة.

وبدأت الفنانة روبي منذ أيام تصوير أول مشاهدها في فيلم “حلم سوسن” بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة من التحضيرات وانتظار انتهاء بطل العمل الفنان أحمد فهمي من ارتباطاته السينمائية.

والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، التي وضعت ميزانية كبيرة للتصوير في الخارج، حيث سيتم تصوير جزء من مشاهده في أوروبا.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عمرو عبدالجليل ومحمد ثروت، وغيرهما، كما يجري حاليا اختيار عدد آخر من النجوم.

وكانت آخر أعمال روبي فيلم “حملة فرعون”، والذي عرض في عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته عمرو سعد، وحمدى الميرغني، سوزان نجم الدين، والممثل العالمي مايك تايسون، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى