عربىمشاهير

قصة مشهد جريء مع عادل إمام رفضته ميرفت أمين لأنها كانت متزوجة من حسين فهمي.. فاستبدلها الزعيم بلبلبة.. صور

خلال مشاركتها في إحدى الندوات استعرضت الفنانة لبلبة أهم المحطات في مشوارها الفني، وعلاقتها بالفنان الكبير عادل إمام.

لبلبة أثنت على علاقتها بالنجم عادل إمام: “أنا أعتبر الفنان عادل إمام توأمي، وأنجح أفلامي كانت معه؛ وهو إنسان عطوف، وتعلمت منه كثيراً، وأكون في منتهى السعادة عندما أكون معه، وهو إنسان منظم في كل شيء وعمره ما كانت عنده غيرة فنية تجاه أي شخص، وكان دائماً ينصحني بماذا أعمل، يارب أشوفه دايما ناجح بي أو من غيري”.

وكشفت لبلبة عن قصة مشهد جريء رفضته النجمة ميرفت أمين فكان سببا في أن يأتي إليها الدور، حيث قالت : “في يوم من الأيام طلبوني في بطولة فيلم (خلي بالك من جيرانك) مع عادل إمام، وقرأت السيناريو وعملت الفيلم ونجح جدًا، ولكني اكتشفت بعد ذلك إن هذا الدور كان معروضًا على الفنانة ميرفت أمين وهي رفضته بسبب مشهد كان لابد أن ترتدي ملابس نوم فيه، لأنها كانت متزوجة وقتها من الفنان حسين فهمي”.

وتابعت الحديث عن علاقتها بالنجم عادل امام : “عملت مع عادل إمام فيلم كان أبيض وأسود ولم يجمعني به سوى مشهد واحد، ولكن الجميع قال إن في كاريزما بيننا بسبب هذا المشهد”.

واستكملت: “عملنا أفلام كتير ناجحة سوا مثل (احترس من الخط، وعصابة حمادة وتوتو)، حتى توقفنا فترة، وكان عادل إمام ابتدى يغير في شكل أفلامه، وفي مرة كنا سوا في مكان وقالي إنتي تخنتي شوية، وقالي خسي شوية عشان عاوزك في فيلم (عريس من جهة أمنية).

يذكر أن إدارة معرض الكتاب، قامت بتكريم الفنانة لبلة بدرع تكريمي عن مشوارها الفني، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: “أنا سعيدة إني معاكم وحبكم ليا باين من مقابلتكم، يا رب أكون عند حسن ظنكم دائما”، لتقف وتغني أغنية “ميال” لعمرو دياب وسط تمايلها بالرقص وتصفيق الحضور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى