عربىمشاهير

“دبحتله القطة من أول يوم”.. زوجة محمود العسيلي في أحدث ظهور لها

شارك المطرب محمود العسيلي جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة لزوجته، نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو أحدث ظهور لها بعد قضائهما لشهر العسل، وكتب معلقاً: “المدام دبحتلي القطة من أول يوم”.

ويحرص العسيلي على مشاركة جمهوره أولا بأول، بتفاصيل زواجه الجديد، أثناء قضائه شهر العسل بإيطاليا، التي شملت جسر بونتي فيكيو بمدنية فلورنسا وساحة قرطبة، كما حرص على مشاركة صور الأطباق التي تناولها في المطاعم الإيطالية، وكتابة آرائه عليها وضمت باستا سي فوود، والأرز بالبنجر بالبلو شيز وعين الجمل، ومكرونة بالبارابيكيو بالجمبري والبيتزا وعلق على أحد أطباق المكرونة الاسباكيتي: “عاملها نافشة أوي”.

وعقد العسيلي قرانه الشهر الماضي، وحرص العسيلي على نشر مجموعة من الصور عبر “ستوري” حسابه على إنستجرام، أثناء تواجده في مطار فيلانا الدولي، وهو المطار الدولي الرئيسي في جزر المالديف، كذلك نشر العسيلي صورة لكابينة القيادة، وأثناء تواجد قائدها بها، وأيضًا قام بتصوير مشاهد للبحر في جزر المالديف، ولم يعلق العسيلى بأي كلمة.

يشار إلى أنه في أول رد فعل على زواجه قال العسيلي من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك إيه النهاردة، الليلة وأخيرًا فرحة، أغاني عملتها من أول ما ابتديت لغاية النهاردة باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال.. كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها وفعلاً حاولت في تجربتين جواز إني أشوف الحياة اللي أنا بحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين مانجحوش.. والفشل مش لازم يكون معناه إن حد وحش..لا ..هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب”.

وتابع العسيلي: “الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها فهي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين فيى الدوامة وخلاص بيغرقوا.. أنا رفضت أعيش تعيس وهافضل أدور عن السعادة اللى كتبتها في الأغاني بتاعتي وباتمنى من ربنا سبحانه وتعالي إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابتة”.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى