عربىمشاهير

“خلعتي حجابك ولجأتي للسحر”.. شقيقة دنيا بطمة تفتح النار على والدة حلال الترك

شنت سارة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة وصلة ردح عبر مقطع فيديو، نشره نجم السوشيال ميديا  ريان جيلر، الذي يرتبط مع سارة بعلاقة صداقة قوية.

سارة ادّعت أن خبيرة التجميل البحرينية منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، أرست لها تهديداً وطالبتها بالاعتذار لدعمها لشقيقتها والدفاع عنها في حربها مع السابر، وقالت: «مو أنا ايللي اتهدد، ما في شئ لما أدافع عن دنيا، دنيا بطمة تاج راسكم».

وأضافت: «دنيا بطمة ما كانت متحجبة وفسخت حجابها، ما كانت تسوي نفسها شريفة، خالي الطابق مستور، ايللي قعدة تدور على السحر لترد راجلها»، حيث حقق الفيديو نسب مشاهدة قياسية.

يُذكر أن حلا الترك تعيش حالياً مع والدها، المنتج الفني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بعد فترة انفصلت فيها عنه، وقررت العيش مع والدتها، خبيرة الماكياج منى السابر، كما نجح محمد الترك في الحصول على حكم قضائي باسقاط حضانة أطفاله الثلاثة «حلا وعبدالله ومحمد» عن والدتهم.

من ناحية أخرى، مازالت دنيا بطمة ممنوعة من السفر خارج المغرب، نظراً لتورطها في قضية حساب فاضح للمشاهير عبر تطبيق «سناب شات»، الذي عرف باسم «حمزة مون بيبي»، بالإضافة لشقيقتها ابتسام، وبمجرد وصول دنيا بطمة للمغرب قادمة من البحرين، تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها وتفتيشه التأكد من علاقتها بالحساب.

التقارير الصحفية كشفت عن استمرار التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها لـ 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعهما من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

عصام الإبراهيمي، محامي في هيئة الدار البيضاء بالمغرب أكد لبرنامج Mbc trending، أن المحكمة رفعت قيمة كفالة الفنانة دنيا بطمة من 300 ألف درهم إلى 900 ألف درهم، للتأكد من حضورها التحقيقات في أي وقت يتم استدعائها فيه، مؤكدا أن امتناع دنيا وشقيقتها عن حضور جلسات التحقيق سينعكس سلبا عليهما، وقد يواجها الاعتقال.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى