عربىمشاهير

(كان نفسي تكون حقيقة).. مريم عامر منيب تشكر مصمم جرافيك جمعها بوالدها

وجهت المطربة الشابة مريم عامر منيب، الشكر إلى أحد مصممي الجرافيك، بعدما أرسل لها صورة، وهي تغنى أمام المايكروفون، ولكن برفقة والدها الراحل عامر منيب، لتظهر وكأنها تسجل أغنية برفقة والدها الراحل.

وعلقت مريم على الصورة التي أعادت نشرها قائلة: “كيف يمكن للصور أن تعطيك الحياة.. شكرًا جدًا كان نفسي تكون صورة حقيقية”.

وكانت مريم قد ظهرت مؤخرًا في برنامج “معكم منى الشاذلي” وقالت إنها كانت تحلم منذ صغرها أن تغني مع والدها الفنان الراحل عامر منيب، حيث احتفلت مريم عامر منيب، بطريقة خاصة هذا العام بذكرى رحيل والدها الفنان عامر منيب، الذي توفى بعد صراع طويل مع المرض، حيث بدأت مسيرتها الفنية على خطى والدها بإعادة طرح أغنية “عامل إيه في حياتك” في ديو يجمع بين أدائها للأغنية وأداء والدها.

ولاقت أغنية “عامل إيه يا حبيبي” التي طرحتها مريم عامر منيب في ذكرى وفاته، نجاحًا كبيرًا، وتربعت علي عرش مشاهدات يوتيوب منذ طرحها، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومكساج هاني محروس، وإخراج خالد الشوربجي.

كانت مريم عامر منيب  شاركت متابعيها بصور نادرة لوالدها الفنان الراحل عامر منيب مع والدتها، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليها قائلة :”تلك التي علمتني معني الحب الحقيقي ..هي قدوتي إلى الأبد، وأعظم هدية من الله.. أنا محظوظة لأكون أبنتها.. أغلى ما عندي”.

وتلقت المطربة الشابة مريم عامر منيب، جائزة تكريم، لاسم والدها الراحل عامر منيب، من مهرجان نجم العرب، وقالت عبر إنستجرام :”للمرة التانية اتشرف واستلمك جائزة تقديرية باسمك يا حبيبي، مش قادرة أقولك مشاعر الفخر والاعتزاز إلى بحس بيهم، لما أشوف استمرار حب الناس الشديد ليك ولأعمالك، حتفضل دايما مصدر سعادتنا وفخرنا، بحبك يا ملاكي الحارس”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى