مشاهير

بالصور.. مفاجأة من أحمد عز لطليقته أنغام في حفلها الغنائي بالقاهرة وتغيير كبير في ملامح وجهه

شارك الفنان المصري أحمد عز، في الحفل الغنائي الذي أحيته طليقته الفنانة أنغام بمشاركة الفنانة أصالة، في فندق “الماسة” بالقاهرة،  وتواجد في وسط الجمهور.

أحمد عز، ظهر خلال الحفل وه مستمتع بالغناء تمامًا، وظهر عليه للمرة الأولى تغير كبير في ملامح وجهه، حيث بدأ أكبر عما يظهر به أمام الكاميرا في أدواره الفنية،  ويؤكد بذلك على قوة العلاقة بينه وبين الفنانة أنغام رغم انفصالهما، كما أنه تربطه علاقة صداقة قوية بالمخرج المصري طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة.

احمد عز

وقد بدأت أنغام الحفل بدويتو لها مع الفنانة أصالة بعد أن قدمهما نجليهما خالد وعلي للجمهور، لتغادر أصالة المسرح وتكمل أنغام فقرتها الغنائية.

كما شارك في الحفل عدد  من نجوم الفن منهم  أحمد حلمي، هشام عباس ،محمد شاهين ،رامي صبري، السيناريست تامر حبيب، كنده علوش، المؤلف محمد أمين رامي، الشاعر بهاء الدين، صبري فواز، منى عبدالغني .

و تخلل الحفل كلمة لأنغام شكرت فيها القائمين على الحفل ، وأبدت سعادتها بفكرة تواجدها مع أصالة ،التي وصفتها بأنها شقيقتها التي تمنتها من والديها.

احمد عز انغام انغام انغام و اصالة - بارزة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة انغام و اصالة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى