عربىمشاهير

أول فيديو لاعتداء باسم سمرة على محمد رمضان في فرح شعبي

تداول عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة يدفع الفنان محمد رمضان على المسرح أثناء غنائه في أحد الأفراح الشعبية، وتفاجأ رمضان الذي كاد أن يسقط مع أعلى المسرح، لينظر إلى سمرة الذي لم يعتذر لزميله على هذا السلوك الذي بدر منه.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=TEzF6aNObkY&feature=emb_title

وتناقلت مواقع صحفية تصريحات على لسان باسم سمرة، قال فيها إن الواقعة ترجع لتدافع الناس على المسرح، ولم يقصد الاعتداء على رمضان، وبعد التحقيق من الواقعة وثبت حدوثها بالفعل، وتعود تاريخها إلى الساعات الأولى من فجر الجمعة 13 ديسمبر الماضي، خلال حضور محمد رمضان وباسم سمرة فرح شعبي لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة واسمه عبد الهادي حسنين، وأقيم في صوان كبير حضره ما يقرب من 50 ألف شخص بمنطقة المنيب.

وتواجد رمضان ليقدم المباركات للعريس، بصفته الجار القديم لأصحاب الزفاف، ولكنه قدم التهنئة على طريقته وصعد إلى المسرح، وقدم مجموعة من أغانيه، وبعد الفرح كتب رمضان على صفحته الشخصية: ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبي.. صاحبي وابن صاحبي وعمك صاحبي”، ونشر فيديو خلال غنائه في الحفل.

وقدم “رمضان”، خلال حفل الزفاف مجموعة كبيرة من أغانيه منها “مافيا”، و”زلزال”، و”نمبر وان”، و”أنا السلطان”، و”أنساي”، وغيرها من أغانيه الذي قدمها برقصات مختلفة، جعلت الحضور يتفاعل معها بل ويردد كلمات أغانيه.

كثف المخرج محمد سامي ساعات تصوير مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إلى 20 ساعة يومياً، من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، من انتاج شركة سينرجي، حيث انتهى سامي وفريق عمله من تصوير نصف مشاهد المسلسل حتى الأن.

وتصور حالياً أسرة المسلسل عدة مشاهد داخل الديكور الأساسي في الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يستمر التصوير لعدة أيام أخرى، على أن ينتقل مخرج العمل إلى مواقع تصوير جديدة خلال الأيام المقبلة .

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى