عربىمشاهير

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة وتدعو للجمهور بكلمات “مؤثرة”

من أطهر مكان على وجه الأرض، نشرت الإعلامية بسمة وهبة، على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، اليوم الأحد، فيديو ظهرت فيه أمام الكعبة وتقدم وصلة دعاء للمسلمين، وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على الفيديو بالدعاء قائلة: “يا رب اكرم كل اللي حيشوف ويدعي دلوقتي يا رب تقبل دعاء كل اللي حيدعي دلوقتي اللهم ارضي عنا جميعاً يا رب”.

وعلى جانب آخر، شاركت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON”، بعض اللحظات العائلية من داخل منزلها مع متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، حيث بثت بسمة مقطع فيديو أثناء تناولها وجبة الغداء مع أسرتها أثناء إذاعة مباراة السوبر المصري التى جمعت فريقى الأهلي والزمالك، على ملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبوظبي الإماراتية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بضربات الجزاء.

وكشف بسمة وهبة، من خلال الفيديو العائلي، عن الانتماءات الكروية لأفراد العائلة، الذي علقت عليه “يرضيكم اللي أبويا بيعملوا فينا ده”، فيما قالت بسمة خلال المقطع المصور على السفرة العائلية بمنزلها، “يا جماعة دلوقتي عايزه أقولكو إن احنا في غداء عائلي.. فطبعًا احنا منقسمين في زملكاوية وفي أهلاوية وللأسف الشديد بابا حبيبي وحبيب قلبي زملكاوي متعصب جدًا.. وأخويا شريف أهلاوي بس مش متعصب.. وخطيبة ابني.. أنتي إيه؟.. آه لا زملكاوية ولا أهلاية في البطاطس”.

وسألت بسمة وهبة، والدتها: “ماما إنتي إيه يا ماما؟”، فردت والدتها “زملكاوية”، وتابعت الإعلامية: “زملكاوية وخايفة من بابا.. يا جماعة أنا كمان بصراحة خايفة من بابا.. وبعترف إن أنا عيلة وبخاف من بابا جدًا.. ومش حابه إن أنا مش أزعله النهارده.. وهشجع لأول مرة في حياتي الزمالك.. يعني الواحد مكرهًا ومضطر الواحد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى