عربىمشاهير

منة عرفة تتعرض “لوعكة صحية” ونقلها لأحد مستشفيات التجمع الخامس

تعرضت الفنانة منة عرفة لوعكة صحية، وتم نقلها لأحد مستشفيات التجمع الخامس، ولم تكشف عن تفاصيل حالتها المرضية، ونشرت ستوري عبر حسابها على إنستجرام، وهي في المستشفى أمس السبت.
 
ونشر اليوتيوبر على غزلان ستوري لمنة عرفة وكتب على الصورة “هتخفي و تقومي من العملية و تبقي زي الفل”، ولم يكشف تفاصيل عن حالتها المرضية وما طبيعة العملية التي تجريها.

وعلى الجانب الآخر انضمت الفنانة الشابة منة عرفة لمسلسل “ليالينا” للنجم إياد نصار وغادة عادل المقررعرضه في موسم رمضان المقبل، حيث بدأت منة تصوير مشاهدها باستوديو الأهرام وجمعت المشاهد بينها وبين صابرين وميدو عادل بديكور مستشفى وأخرون من النجوم، والعمل من تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح،  في إطاراجتماعي حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوارالرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

يذكر أن “ليالينا” هو المسلسل الثاني على التوالي الذي يجمع المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، بعدما قدما سوياً مسلسل “بحر” والذي تم عرضه على قناة الحياة العام الماضي، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة وقام ببطولته النجم ماجد المصري وتدور أحداثه في اطار صعيدي.

وتشارك منة عرفة في فيلم “شريط 6″، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لمنة عرفة مؤخرًا مسلسل “بحر”، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى