عربىمطربون ، مشاهير

“بفستان من زهير مراد”.. أنغام تتألق في جلسة تصوير جديدة بالأحمر

 خضعت النجمة المصرية أنغام لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصورة باتول الدوي، حيث ارتدت فستانا أحمر من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، حيث ظهرت في كامل أناقتها، بينما انهال جمهورها بالتعليقات على إطلالتها الرائعة، فيما كان الفنان أحمد زاهر أول المعلقين حيث كتب لها :”قمر الله أكبر”.

وظهرت أنغام بإطلالة أنيقة حيث اعتمدت على شعرها البني المموج بشكل هادئ، بالإضافة إلى مكياج لامع مع التركيز على العيون بشكل رئيسي .

كانت أنغام قد أحيت  مؤخرًا حفلتين في دولة الكويت، حيث شاركت الفنان عبد الله الرويشد، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2020، المقام على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وتألقت أنغام بباقة متنوعة من أغانيها المميزة، كما شاركت عبد الله الرويشد، غناء أغنية “لولا الملامة” للمطربة وردة الجزائرية.

كما شاركت أنغام في حفل السبت الماضي في حفل ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، الذي أقيم في محافظة الأحمدي، وحينها نشرت أنغام صورًا لها من الحفل عبر حسابها بإنستجرام، وهي تبدع على المسرح الكبير وسط حضور جماهيري كبير.

يذكر أن أنغام كشفت مؤخرا أنها تعاني من مرض مزعج في الجيوب الأنفية، ولغلق الباب أمام الشائعات التي بدأت تنتشر والأخبار التي تكتب عن إصابتها بمرض غامض، أوضحت أنغام تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعاني من حساسية من الأتربة وبعض الروائح، وهي حساسية موسمية وعندما تعاني منها لا تستطيع الغناء بشكل جيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى