عربىمشاهير

4 أطقم ارتداها عادل إمام في معظم أفلامه.. شاهد الصور

إنه ولا شك له باع طويل في مجال التمثيل، فالفنان المصري عادل إمام له أكثر من 140 فيلم و13 مسلسل و11 مسرحية، وسواء اختلفنا أو اتفقنا معه، فهو واحد من أهم من أثروا صناعة السينما في مصر.

يحرص الفنان قبل أداء أي شخصية إلى اختيار الاكسسوارات الملائمة لها والملابس التي تتناسب معها، وبالنظر إلى دولاب الزعيم نجده قد استعان بـ4 أطقم في أغلب أفلامه وعدد من مسرحياته في فترة السبعينات والثمانينات وأيضًا التسعينات، وربما ذلك لأنها ملابس مناسبة للشخصية أو لأن الزعيم يعتز بها.

1- البدلة الجينز
ظهر الفنان المصري عادل إمام بالبدلة الجينز في عدد من الأعمال ومنها مسرحية «الزعيم»، «الواد سيد الشغال»، وفيلم «حنفي الأبهة»، و«الغول»، «مسجل خطر»، و«على باب الوزير».

عادل امام

2- الجاكيت الجلد

علامة أخرى من علامات عادل إمام المميزة في أفلامه، «جاكيت جِلد»، ربما اختلفت ألوانه في بعض الأعمال، لكن الأسود كان أكثرهم ظهورا معه، في أفلام مثل سلام يا صاحبي، المشبه، بخيت وعديلة الجزء الأول والثاني.

عادل امام

3- البلوفر الأحمر

ظهر به الفنان عادل إمام في عدد من أفلامه، رغم اختلاف شكله ومنها: «خلي بالك من عقلك»، «واحدة بواحدة»، و«الهاي كول» في أفلام «سلام يا صاحبي»، و«رجل فقد عقله»، وكذلك «السديري» في أفلام «الإرهاب والكباب»، و«الإنسان يعيش مرة واحدة»، وكلهم اتفقوا في اللون الأحمر، وكان يرتديهم إما فوق قميص أبيض، أو أسفل «الجاكيت».

عادل امام

4- الباريه الأبيض

استخدمها عادل إمام في أكثر من عمل دون تغيير حتى لونها الأبيض، واختيار أخرى بلون جديد، كانت «الباريه» ذلك الذي ظهر به في 3 أفلام لم يتفقا في ملامح شخصية البطل، لكنهما اتفقا على «باريه» الزعيم، هما عصابة حمادة وتوتو، واحدة بواحدة، وكراكون في الشارع.

عادل امام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى