هوليوود

بالصور.. واعد الكثيرات منهن.. أول دعوى قضائية ضد شارلي شين بعد إعلان إصابته بالإيدز

حدثت هزة عنيفة في هوليوود بعد إعلان الممثل الأمريكي شارلي شين إصابته بفيروس نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، فالفنان معروف بأن له علاقات نسائية عديدة.

ويواجه الفنان أول دعوى قضائية ضده تم تحريكها الخميس من سيدة تتهمه فيها بالتعدي والإهمال والضرر المعنوي، وقالت إنهما مارسا الجنس معًا خمس مرات على الأقل قبل إعلانه عن إصابته بـ”الإيدز”.

وقالت “سكوتين روس” البالغة من العمر 26 عامًا إنها تعرفت بـ “شين” عندما كانت تعمل كممثلة إباحية وارتبطت به لاحقا كما زعمت أن الممثل أجبرها على الإجهاض بعد أن حملت في 2014 وأنه ركلها وخنقها في عدة مناسبات خلال علاقتهما التي استمرت عامًا واحدًا.

والقضية المقامة أمام محكمة كاليفورنيا العليا هي أول تحرك قانوني معروف يتخذ ضد “شين” منذ كشفه في مقابلة تليفزيونية شهر نوفمبر عن تشخيص إصابته بفيروس HIV قبل أربع سنوات.

شارلي شين

وقال النجم السابق للمسلسل الكوميدي الشهير ” Two and a Half Men ” إنه قرر إعلان الأمر بعد أن اضطر لدفع نحو عشرة ملايين دولار لأشخاص للتستر عليه.

شارلي شين

وتزوج “شين” البالغ من العمر 50 عاما ثلاث مرات من قبل وواعد كثيرا من الممثلات الإباحيات، وقال إنه من المستحيل أن يكون نقل الفيروس إلى أي شخص آخر، وأضاف أنه “دائما كان يتسلح بالواقي الذكري الطبي والأمانة عندما يتعلق الأمر بحالته.”

شارلي شين

وقال محاميه “مارتن سينجر” أمس الخميس إن “شين” يعتزم “الدفاع بقوة عن نفسه في القضية المقامة من “سكوتين روس”. نحن واثقون بأن السيد شين سيفوز في هذا النزاع”.

شارلي شين

وقالت “روس” في دعواها إنها قابلت “شين” أول مرة في نوفمبر 2013 عندما دفع 10 آلاف دولار لممارسة الجنس معها، وأضافت أنهما مارسا الجنس معًا خمس مرات على الأقل قبل أن تكتشف هي أنه يتناول عقاقير طبية لعلاج فيروس HIV، ووقع الاثنان في حب بعضهما البعض ومارسا الجنس دون اتباع وسائل حماية “مثل أي عاشقين”.

شارلي شين

وساقت “روس” عدة وقائع عنف حدثت خلال علاقتهما من بينها تعرضها للركل واللكم ومحاولة الخنق وتصويب مسدس فارغ من الذخيرة نحوها، وتطالب بالتعويض عن هذه الأضرار.

شارلي شين

وقال “شين” في نوفمبر إنه تعرض للابتزاز على مدى سنوات من أشخاص هددوه بكشف إصابته بالفيروس، ويبدو أنه مقبل على سلسلة من القضايا الجديدة.

شارلي شين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى