عربىمجتمع النجوم

عايدة رياض: حطوا صورتي في الكعبة وأنا مسيحية.. وقضية الدعارة دمرتني.. صور

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن أغرب الشائعات والمواقف التي تعرضت لها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت خلال لقاء في برنامج خط أحمر عبر قناة الحدث اليوم إنها ليس لها أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا يوجد لها حساب عليها، ومهما حاول البعض إقناعها بإنشاء حساب ترفض ذلك.

أضافت، أنها اعتادت على شائعات الوفاة التي تنتشر عنها، لكن أغرب موقف حدث قبل أيام، عندما وجدت صورة منتشره لشخص يضع صورتها من مشهد من عمل لها على هاتفه، ويقف بجوار الكعبة وكأنه قام بأداء عمرة لها، وقالت عن هذا الموقف: في حد حاطط صورتي على الموبايل وقال بيعملي عمرة، أنا مسيحية أولا، لا وكمان المفروض أنا ردت عليه على فيسبوك وبشكره.

أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتيها

أضافت، أنها لم تفهم هذا الأمر، ثم بعد ذلك فوجئت أن أحد المواقع كتب عنها بطريقة مستفزة، مؤكدة أنها تشعر أن هناك من يقصد فعل هذا عمدا.

قضية الأداب

كما تحدثت عايدة رياض لأول مرة عن تورطها في قضية آداب، وحبسها بتهمة ممارسة الدعارة، خلال فترة الثمانينات، والتي كادت أن تنهي مسيرتها المهنية، وذلك في عام 1983.

عايدة رياض، قالت خلال لقائها في برنامج “تحيا الستات”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن هذه الأزمة تسببت لها في أذى كبير للغاية، ولكل أفراد أسرتها، حتى أن أشقائها تأثروا في وظائفهم بهذه الواقعة، لأن أغلب المصريين كانوا يعرفون بما تعرضت له.

وأضافت: “معظم الناس في مصر كانوا عارفين الموضوع وكان محرم فؤاد جوزي بيطلع وبيتكلم وكان متجنن طبعًا لما ياخدوا واحدة من الدار للنار كده، صعب يعني.. طب خليها تبقا مظبوطة يعني! يعني لو مسكونا في مكان حتى يبقا حقهم قانونا.. ولو مرات مين كده، لكن تعملوا كل الزيطة دي على مفيش!”.

وتابعت: “إزاي يعني بالعقل كده، يعني أنا هنزل أمارس أعمال منافية للآداب وأنا معايا راجل! ما كنت عملت من قبل الجواز.. مش وأنا متجوزة!! واللي يقولك كانت في فيلا مش عارفة فين ولا فين”.

وأوضحت أن هذه الواقعة تمت بعد عامين من زواجها من الفنان محرم فؤاد، وقد وقف إلى جوارها في هذه المحنة، نافية أن تكون تلك الواقعة سببا في انفصالهما، أو حتى سببا في غيرته الشديدة عليها.

وأكدت أن هذه القضية أفادتها في عملها السينمائي بعد ذلك، إذ أراد المخرجون استغلال الشهرة والضجة التي حدثت بسببها لجذب الجمهور، فعُرِضَ عليها الكثير من الأعمال، ووافقت على كثير منها بالفعل، مضيفة: “قولت هما بيستغلوا الواقعة دي وأنا كمان هستغلهم واعمل شهرة واشتغل”.

يشار إلى أن عايدة رياض تشارك في رمضان 2020 بمسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى