منوعات

القصة الكاملة لفيديو تعذيب القطة.. شاهد أول صور للفتيات

تفاعل عدد من المشاهير في مصر مع فيديو القطة الذي تم تداوله بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا حول العالم، لتعذيب قطة على يد عدد من الفتيات.
وتظهر في فيديو القطة فتاتان تقومان بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقوف عليها، الأمر الذي أدى إلى موتها.


واحتل هاشتاج القطة الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر، ومن خلال البحث أكد المغردون أن فيديو القطة مكانه ماليزيا، وأن الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتيات ومطالبات بالقبض عليهم، وعلى الفور انتشرت صورة للقطة تحولت للأكثر استخداماً عبر موقغ «فيس بوك»، حيث أعرب المستخدمون عن حزنهم الشديد من وفاتها.


وكانت الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتيات ومطالبات من الشعب الماليزي بالقبض عليهن، وتحركت السلطات الماليزية بشكل سريع وألقت القبض على الفتيات، بعد أن تخطى عدد المشاهدين للفيديو خلال وقت قصير 5 ملايين مشاهدة على حساب للفتيات، وتحول القضية إلى قضية رأي عام في أكثر من دولة حول العالم.


وتفاعل عدد من المشاهير في مصر مع فيديو القطة، حيث علق الفنان محمد هنيدي، على الفيديو، عبر حسابه على تويتر، وقال: «اتربينا من وإحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب أنها حبستها …بس في ناس ولا اتربت ولا تعرف ربنا إنها تعمل في كائن بريء كده».


كما قالت الفنانة الشابة ملك زاهر، تعليقا علي صورة القطة عبر حسابها بموقع “أنستجرام” :”الناس بقي ولا عندها قلب ولا رحمة بقيت بشوف ناس بتعذب اطفال و كلاب و اخيرا القطة المسكينة دي اللي اكييد معملتش اي حاجة و حتي لو عملت مفيش اي كائن حي خلقو ربنا يستاهل التعذيب ده في ايه ايه الكم الكبير من البشر الي بدون انسانية ولا مشاعر ولا رحمة . ناس ايه بقي دول اكيد مش بشر عشان معندهمش اهم حاجة عند البشر الي هي الانسانيه منكم لله. حسبنا الله ونعم الوكيل ! حسبنا الله ونعم الوكيل!


بينما علق اللاعب حسام غالي، على الفيديو وقال: «بسم الله الرحمن الرحيم “وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ صدق الله العظيم».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى