عربىمجتمع النجوم

وفاة شقيق الفنانتين بوسي ونورا.. وصور نادرة له وللعائلة تنشر لأول مرة

توفى محمد قدري شقيق الفنانة بوسي والفنانة المعتزلة نورا
أعلنت الخبر الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها على أنستجرام، داعية للفقيد بالرحمة دون الإفصاح عن تفاصيل الجنازة والعزاء.


وكانت هدى، الشقيقة الكبرى للنجمتين بوسي ونورا، توفيت في مارس الماضي، وتم تشييع جثمانها بحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من نجوم الفن.
يذكر أن جنازات النجوم تقام خلال الفترة الحالية بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء وبحضور قليل من نجوم الفن، وذلك بسبب فيروس كورونا، ويتم اتخاذ الإجراءات لوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا من كمامات طبية وقفازات طبية.

بوسي ونورا وشقيقتهما الثالثة مع والدتهما


ولا تتوفر الكثير من الصور التي تجمع بوسي ونورا بأشقائهما، ولكن في صورة نادرة ظهرت الفنانتان مع شقيقتهما الثالثة وظهرت لأول مرة والدتهما والتي تشبههما إلى حد كبير.

بوسي وشقيقتها نورا مع شقيقهما مصطفى قدري والمطرب العالمي ديميس روسوس


أما شقيقهما فلم يكن يعرفه أغلب جمهور الفنانتان، وظهرت صورته لأول مرة في لقطة نادرة نشرها الإعلامي اللبناني يحيى جان على صفحته الشخصية عبر موقع «أنستجرام»، حيث ظهرت بوسي وشقيقتها نورا مع شقيقهما مصطفى قدري، وظهر معهما المطرب ديميس روسوس، وكان شقيق نورا يقف بجوارها.

صورة نادرة تجمع بوسي ونورا


يُذكر أن الاسم الحقيقي للفنانة بوسي هو صافيناز قدري، وأصبح بعد ذلك اسمها الفني بوسي.
وارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع الفنان الراحل نور الشريف وتكللت بالزواج الذي دام لعقود قبل أن يحدث الانفصال المفاجئ ثم العودة مرة أخرى في الأيام الأخيرة من حياة نور الشريف.

صورة نادرة تجمع نور الشريف وأبنائه من الفنانة بوسي ووالدة بوسي وأشقائها


أما الفنانة نورا فقد تزوجت أكثر من مرة أشهرها كان من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار وهو الزواج الذي انتهى سريعًا بعد مساومات ليبدأ بريقها الفني في الخفوت شيئا فشيئا حتى قرار الاعتزال الذي أبعدها عن الأضواء فلم تظهر إلا في مناسبات قليلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى