عربى

ابن هشام سليم ينفعل: ما فعلته خطأ أمام الله.. والفنان يكذبه بشأن عملية التحول الجنسي: اتولد كده

ابن هشام سليم يبكي: ما فعلته خطأ أمام الله.. والفنان يكذبه بشأن عملية التحول الجنسي: اتولد كده
كذب الفنان المصري هشام سليم، تصريحات ابنه نور الذي خضع لعملية تحول جنسي من أنثى إلى ذكر منذ عدة أشهر، بشأن ما إذا كان يعاني من خلل هرموني أو مرض ما دفعه لإجراء هذه العملية.


وكان نور قد بث مقطع فيديو استنكر فيه الهجوم ضد الناشطة المصرية الراحلة سارة حجازي، وأكد أن من يدعمونه بعد تحوله لذكر، يجب أن يدعموا سارة أيضًا، وشدد على أنه لم يكن عابرا جنسيا ولم يعانِ من أي خلل هرموني وأن عملية التحول التي خضع لها يعلم جيدًا أنها خطأ أمام الله.


ومن جانبه علق هشام سليم على تصريحات نجله، في تصريحات قائلًا: “ابني نور اتولد كده، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل، وأنا شخصيًا شايف إنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء”.
وأضاف سليم: “يا ريت نرحم الناس دي شوية، ربنا اللي بيحاسب هؤلاء وليس أشخاصًا، الرحمة مذكورة فى القرآن أكثر من مرة”.


وتابع الفنان المصري: “هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابني نور ويتحدثون معه طول الوقت ويجب علينا أن نساعدهم في هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون”
وأردف: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، هو من الطبيعي أن يدافع عن سارة حجازي ويتعاطف معها بعد انتحارها، خاصة أنه شعر بأن الناس سيرفضون الترحم عليه أيضًا مثلما فعلوا مع سارة”.
وكان نور هشام سليم قد أثار ضجة واسعة بسبب تصريحاته عن سارة حجازي وعملية التحول الجنسي التي خضع لها، مطالبًا من يدعمونه بالتوقف عن دعمه إذا كانوا ممن يرفضون الترحم على سارة.


وتابع نور في حديثه: “أنا قلبي متقطع على مصر.. والإنسانية اللي مش موجودة فيها.. اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي وملك الكاشف يبقى منافق”.
كما أخدت الناشطة العابرة جنسيا ملك الكاشف حيزا من حديث نور هشام سليم، ودعا خلال حديثه إلى المساواة بينه وبين ساره حجازي وملك الكاشف قائلا لمن وصفهم بأنهم يفرضون أراءهم على الناس” ده دينك انت وحياتك انت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك الكاشف”.


ملك الكاشف هي ناشطة عابرة للجنس، تحولت من ذكر إلى أنثى كما قالت في إعلان تحولها عبر موقع فيسبوك “إن المرأة مثل الرجل لا تفرق بينهما إلا أعضاء شكلها مختلف، وإن كوني امرأة سيجعلني سعيدة، وأنا أتخلى عن رجولتي، التي كانت محصورة في جسم، لكي أكون نفسي وأتصالح مع نفسي وجسمي حتى الموت”.
وكانت ملك قد ألقي القبض عليها العام الماضي، قبل أن تقرر النيابة إخلاء سبيلها على ذمة القضية.


وتعرض نور لهجوم كبير بعد تداول المقطع، متهمينه بـ”الكاذب والخداع”، وذلك بعد اعترافه بأنه قام بتحويل “جنسه” من أنثى لذكر، وهو ما لم يظهر في الإعلام من قبل.
وفي المقابل رأى بعض المغردين أن ما قاله “نور” هو في لحظة انفعال ولم يكن صادقًا فيما قاله، وأكد هذا الكلام حساب باسم “أشواق” بقولها: “أتوقع قال هالكلام عاطفيًا هو يختلف عن ساره لأنه فعلا ملامح ولد، وصوت ولد، وتقاسيمه ولد مو مثلي وبكره بيتزوج وبيجيب عيال، وصارت عندنا مثل حالته”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى