عربىمجتمع النجوم

هاني شاكر يتحدث عن ابنته الراحلة: الدنيا ملهاش طعم من غيرك يا حبيبة قلب بابا

تحدث الفنان هاني شاكر عن ابنته الراحلة “دينا”، التي توفيت قبل سنوات إثر إصابتها بمرض السرطان.
نشر هاني عبر حسابه على Twitter، صورة لابنته، علق عليها كاتبا: “‏حبيبة قلب بابا دينا وتوأم روحي وحشتيني قوي الدنيا من غيرك ملهاش طعم ولا روح انتي اخدتي معاكي كل الفرح والسعادة”.


تابع: “مش سايبه ألا الذكريات وأحلى حاجة ف الدنيا مجدي ومليكه ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي فالجنة احنا وكل اللي بتحبيهم وربنا يصبرنا ع فراقك يا أحلى وأغلى ملاك شافته عيني”.
وكان عام 2011 عاما حزينا على أمير الغناء العربي وهو الذي شهد وفاة ابنته بعد أن أنجبت توأمها “مجدي ومليكة”، وقد استقبل الفنان الخبر الأليم بنوبة من البكاء الهستيري وظل يردد “لا حول ولا قوة إلا بالله”.


الفنان المصري انقطع عن الغناء على مدار عام ونصف، رافق خلالها ابنتها في رحلات علاجها على أمل الشفاء، لكن الموت اختطفها سريعا وهي لم تكمل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبب للفنان المصري حالة من الحزن الممزوج بالألم والذي استمر معه لسنوات طويلة.


دينا كانت تشعر بكم الألم الذي ستسببه لوالدها بعد وفاتها، لذا أوصته بألا يتوقف عن الغناء، وأن يظل يغني طوال عمره، وهو ما نفذه شاكر بالفعل وظل يغني من أجلها، وفي ذكرى وفاتها الرابعة أهداها أغنية تحمل اسم «برواز صورتك»، وكتب في مقدمة الكليب «إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا»، وتضمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة.


الفنان المصري طلب من زوج ابنته الراحلة ، أن يسمح له بتربية توأمها لتعويضهما عن حنان أمهما التي رحلت، وكي يقوم بواجبه العاطفي والتربوي تجاههما وتجاه ابنته، وقد نشر مجموعة صور طريفة لهما مؤخرا، مما يؤكد أنه لولا وجودهما في حياته ما كان خارج من حالة الحزن والاكتئاب التي مر بها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى