زمان يافنعربىمشاهير

شاهد بالصور زوجات صلاح ذو الفقار الخمسة.. ارتبط بفنانتين منهم واحدة 18 شهر فقط

تألق الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، في أدواره الفنية، التي قدمها خلال مشواره الفني، ورغم جدية ملامحه كونه ضابط شرطة في الأساس إلا أنه نجح في تقديم الأدوار الرومانسية والكوميدية.

ذو الفقار، المعروف عنه أنه تزوج الفنانة الكبيرة شادية لفترة من الزمن شاركها فيها في العديد من الأعمال الفنية، ولكنها لم تكن زوجته الأولى، حيث تزوج في بداية حياته من السيدة نفيسة بهجت، وهي من رائدات العمل الاجتماعي وابنة محمود بك بهجت، وكانت تربطهما علاقة قرابه وتزوجها عام 1947، وهي أم أبنائه أحمد ومنى المحامية، ورغم أنه تزوج عليها وانفصلا شكليًا إلا أنه لم يطلقها لأنها أم أولاده إلى أن توفاه الله.

صلاح ذو الفقار

وزوجته الثانية كانت من الوسط الفني، وهي الفنانة زهرة العلا، وقد عاشا معاً قصة غرام وزواج دامت 18 شهرًا، ولكنها انتهت بالطلاق ولم ينجب منها.

صلاح ذو الفقار

والزوجة الثالثة كانت الفنانة شادية، حيث تزوجا عام 1964 واشتركا معا في عدة أفلام سينمائية، وقدما معًا العديد من الأفلام التي تعتبر من أنجح ما قدما خلال مشوارهما الفني، ولكن لم يدم زواجهما كثيرًا رغم الحب الذي كان بينهما، وانفصل عن شادية نهائيًا عام 1972 وظلا زملاء ولم ينجب منها أيضًا.

صلاح ذو الفقار وشادية

أما الزوجة الرابعة، فكانت من السيدة بهيجة مقبل، من خارج الوسط الفني، وهي أم أبناء من زوج سابق وهى جدة شريف رمزى، وليس صلاح ذو الفقار اعتبرهم صلاح أبناءه وكان يعاملهم بحنان كبير، وتشاركا الكثير من الاهتمامات منها السفر، والالتقاء بالأصدقاء ودام زواجهما 18 عامًا حتى وفاته، وأوصى أبناءه بها قبل وفاته لتظل علاقتهم قوية، وفعلوا ما أوصاهم به.

صلاح ذو الفقار

صلاح ذو الفقار وأولاده

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى