عربىمشاهير

علا غانم.. تزوجت 3 مرات وقدمت أجرأ المشاهد في 3 أفلام وأغضبت المصريين بسبب فوطة.. صور

تعتبر الفنانة المصرية علا غانم واحدة من أكثر الفنانات جرأة في جيلها، حيث تعتبر نفسها الأكثر أنوثة وإثارة، وأثارت ضجة حولها لأكثر من مرة بسبب ملابسها.

علا غانم

علا تتمنى أن تقدم فيلم مع المخرجة إيناس الدغيدي، وترفض التعري الكامل في أفلامها احترامًا لبناتها وزوجها، ولكنها ترى أن القبلات والجرأة في الأفلام مطلوبة.

علا غانم

علا غانم أثارت الجدل حولها بعدد من الأعمال الفنية ومنها فيلم «سهر الليالي»، حيث جسدت قصة فتاة تعيش مع حبيبها بدون زواج، كما قدمت أجرأة المشاهد في فيلم «أحاسيس»، ورغم أن فيلم «حريم كريم» للفنان مصطفى قمر خالي من الإثارة إلا أن ملابس علا الجريئة عرضته للانتقاد.

علا غانم

هوجمت علا أيضًا عام 2013، بسبب ملابسها في مسلسل «مزاج الخير»، وخاصة عندما ظهرت بفوطة تلفها حول جسدها، واعترض البعض أن تظهر بهذا الشكل في رمضان.

علا غانم

زوجت 3 مرات، الأولى في عمر الـ17 عامًا من رجل يدعى وليد الضفراوي، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا، 22 عامًا، وفريدة، 20 عامًا، وتم الطلاق بينهما بعد 5 سنوات، حسب تصريحاتها في برنامج «بدون مكياج» الذي يقدمه طوني خليفة على قناة «القاهرة والناس».

علا غانم

تزوجت للمرة الثانية ووصفت زواجها الثاني بـ«التجربة الغبية»، وقالت إن زوجها الثاني كان «أنانيًا وعصبيًا»، حسب تصريحاتها للبرنامج نفسه.

تزوجت للمرة الثالثة منذ أكثر من 8 سنوات من رجل تعرفت عليه في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقول إنها تعيش في سعادة حتى الآن معه.

علا غانم وابنتها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى