مشاهيرمنوعات

بعد زواجها بالكمامة.. شقيقة محمد رمضان تثير الحيرة بصورة وتعليق: يارب بنوتة بقى

نشرت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة مع زوجها وهي تحمل طفلة صغيرة بين يديها، حيرت به متابعيها بعد أن كتبت معلقة عليها: “يارب بنوتة بقى والنبي تملا حياتنا اللهم آمين وتكون شبهي”.
وانهالت التعليقات عليها بأن يرزقها الله بالذرية الصالحة قريبًا في حين كشف البعض عن حيرتهم، هل هي أمنية عادية أم إعلان عن حملها، ووجهوا لها الأسئلة هل هي حامل إلا أنها لم تجب على أي من تلك الأسئلة لتتركهم في حيرتهم.

واحتفلت إيمان رمضان بزفافها مطلع يونيو الماضي، وهو الحفل الذي أثار الجدل بسبب حالة التزاحم التي حدثت رغم إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة والتي تمنع تنظيم الأفراح، إلى جانب خروج حملات مسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ركزت على انتقاد ملامح العروس، لتخرج وترد على منتقديها بهدوء وأسلوب راقٍ، دفع عدداً كبيرا من منتقديها لتقديم الاعتذار لها.

وكان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان، بحضور عدد من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، بإحدى الفيلات بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، حين وقعت تطورات غير متوقعة.
وكشف مصدر أمني، أنه تلقى إخطارًا بإقامة حفل زفاف بمنطقة الشيخ زايد، جنوب القاهرة، لتنتقل قوات الأمن إلى موقع الحفل، و”تفض الفرح وتنقل أصحابه إلى قسم الشرطة”، على خلفية عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا.


وأضاف المصدر الأمني في تصريح نقلته “جريدة الشروق” أنه بعد التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف تم صرفهم من قسم الشرطة.
وأقر الزوج أن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.
ونشر النجم المصري لقطات من الحفل وهو يرتدي الكمامة مع شقيقته العروس، على موقع “فيسبوك”.
وفيما أظهرت بعض الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أن العروسين وعددا من الضيوف التزموا بوضع الكمامات، فقد أظهرتهم صور أخرى من دونها.


وخضع العريس للتحقيقات بأن خرق الحظر المفروض، وتمت إخلاء سبيله بعدما أثبت أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وهو الأمر الذي تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها إلى عش الزوجية.
في أول تعلق لمحمود رمضان الشقيق الأكبر للنجم محمد رمضان ومدير أعماله، على الأزمة قائلا: “لم يكن هناك مبالغة فى حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتى وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين”.
وأضاف بحسب اليوم السابع :”أمر طبيعى أن تحقق الشرطة فى أى شئ يعتقدونه خارج عن القانون، والحمد لله لم نفعل أى شئ خارجا عن القانون، والعريس الآن فى طريقه لعش الزوجية”.

واحتفل رمضان بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.
وعقد قران شقيقة رمضان كان قد تم فى شهر رمضان الماضى، فى منزل المهندس عبد الحميد والد العريس فى اكتوبر فى بحضور اخوة العريس الدكتورة جيهان صافى وأحمد ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة “محمود” وحرمه وبعض الأصدقاء، وغاب محمد رمضان لوجوده خارج القاهرة.


يذكر أن النجم محمد رمضان حقق نجاح كبير من خلال مسلسل “البرنس” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشاركه البطولة اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى