غير مصنف

فيديو.. موظفة تطلب من مديرها ارتداء الكمامة فتنقل للمستشفى بإصابات خطيرة

كانت موظفة هندية تعمل في مكتبها بهدوء حين دخل مديرها دون أن يرتدي الكمامة ” قناع الوجه”، نظرت له الموظفة وطالبته بإرتدائها، لكن بعدها أنفجر الموقف في رد فعل صادم.

وحسب صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية، وقع الحادث الأسبوع الماضي في فندق ” ايه بي تورزم ” في مدينة نيلور بولاية أندرا برديش جنوب الهند.

ويكشف شريط الفيديو لحظة دخول نائب مدير الفندق، السيد رو. سي. باسكار، أحد المكاتب بالفندق، عندما نظرت إليه الموظفة تشيكوري أوشاراني، وقالت: ” ارتد قناع الوجه”، لكن ” باسكار” اندفع نحو المرأة رافعا يده كأنه يقول ” من أنت حتى تحدثيني هكذا”، وبعدها شد المرأة من شعرها، وأسقطها أرضا، ثم أمسك بعصا من كرسي مكسور، وانهال بها ضربا على رأس ” أوشاراني” التي كانت تحاول الإفلات من قبضة يده، دون جدوى.

ويستمر الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، حيث حاول أحد الموظفين الدفاع عن زميلتهم، لكنه لم يستطع، فيما هربت موظفة أخرى من المكان خشية تعرضها للضرب، وهنا تدخل موظف ثان وتمكن من سحب العصا من يد ” باسكار”، وحاول بعدها تهدئته.

https://www.youtube.com/watch?v=wO8HuflefOQ

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام هندية، أن الموظفة ” أوشاراني” تعرضت لإصابات خطيرة في رأسها، وتم نقلها إلى المستشفى، فيما ألقت الشرطة القبض على نائب المدير.

وأشار بعض موظفي الفندق إلى وجود مشاكل وكراهية متبادلة بين نائب المدير والموظفة، وهي السبب الحقيقي للاعتداء.

وقالت ” الديلي ميل “، لا يزال “باسكار” محتجزا في انتظار محاكمته بتهم الاعتداء على امرأة بسلاح، والتسبب بإصابات شديدة لها، وإهانتها، بالإضافة إلى مخالفة التعليمات الصحية لعدم ارتداء قناع الوجه.

كتبت شرطة نيلور في صفحتها على موقع ” تويتر” : ” شرطة نيلور لا تتسامح مع أي انتهاك أو جريمة ضد المرأة، سلامة النساء على رأس أولوياتنا”.

وغردت رئيسة اللجنة الوطنية الهندية للمرأة، ريخا شارما، قائلة ” نحن نتابع القضية، ويجب أن يلقى هذا الموظف عقابه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى