زمان يافنعربىمشاهير

لماذا رفض كمال الشناوي تقبيل كاميليا؟.. وماذا فعلت الفنانة؟.. صور

إنها كاميليا جميلة السينما المصرية الفاتنة التي يتمنى أي أحد الاقتراب منها، فكيف يجرؤ الفنان الراحل كمال الشناوي أن يرفض تقبيلها، موقف نرصده لكم يحمل طرافة ويظهر مدى تدين الفنان الراحل.

كاميليا

قال المخرج صلاح أبو سيف إنه كان يخرج فيلم «شارع البهلوان» عندما أقبل رمضان في عز الصيف، والحر الشديد، فطلب من الفنان كمال الشناوي أن يقبل الفنانة كاميليا، كما يقتضى دوره في الرواية، لكن «الشناوي» رفض، قائلا: «أنا صايم .. مش ممكن أبوسها».

كاميليا




وحاول «أبو سيف» إقناعه أن قبلة التمثيل ليست حراما، مبررا ذلك بأنها أداء عمل يتكسب منه، موضحا له مدى المتاعب التي قد يلقاها من وراء عدم تصوير هذا المشهد، إلا بعد الإفطار، وخلال محاولاته خرجت «كاميليا» من غرفة الماكياج بعدما أخبرها أحد العمال أنه رافض تقبيلها، لكنها لم تكن تعلم أن سبب رفضه هو الصيام.

كاميليا

وقال «أبو سيف» إنه عندما جاء وقت التصوير، قال «الشناوي»: «يلا هانبتدي»، فقالت «كاميليا»: «نبتدي إزاي؟ أنا كمان مش هاخليه يبوسني.. هو بيقول لا ليه؟ .. هو يطول؟»، فقال لها «أبو سيف»: «يا كاميليا هو صايم، وعشان كده مش عاوز يبوسك، وأنا أقنعته والحكاية انتهت»، فكان ردها: «لا.. ما انتهتش، أنا عندي كرامة، ومش هاخليه يبوسني»

كاميليا

وأضاف «أبو سيف»: «وبعد عناء طويل معها لإقناعها بسبب رفضه، وافقت كاميليا على القبلة، وتم تصوير المشهد».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى