عربىمشاهير

حسام حبيب يكشف عن صورة والدته لأول مرة ستظن أنها أخته.. ويوجه لها رسالة مؤثرة.. شاهد الشبه الكبير بينهما

فاجأ الفنان المصري حسام حبيب جمهوره بنشر أول صورة لوالدته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الصورة كشفت عن الشبه الكبير بين حسام حبيب ووالدته، وحرص الفنان على توجيه رسالة لها بمناسبة عيد ميلادها.

حسام كتب: “أمي اغلى حاجه عندى ربنا يخليكي ليا و ما يحرمنيش منك ابدا كل مليون سنه وانت بصحه وسلامه و سعاده انت سبب كل حاجه حلوه حصلتلي بعد ربنا سبحانه وتعالى”.

يذكر أن حسام حبيب متزوج من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقد تردد في شهر يونيو الماضي عن وقوع شجار كبير بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وأن الأمر وصل إلى التراشق بالألفاظ، فيما استعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

حسام حبيب نفى صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، مغردًا: “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

فيما أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء اليوم أن شقيقته شيرين عبد الوهاب وزوجها في منزلهما الآن، قائلا: “حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا”، مازحًا: “يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى