عربىمشاهير

لقطات طريفة تجمع نورهان مع ابنها الوحيد بعد أن أصبح شابا وسيما.. صور

احتفلت الفنانة المصرية نورهان بعيد ميلاد ابنها الوحيد “معاذ”، والذي أصبح شابا، حيث أتم عامه الـ 15.

نورهان نشرت مجموعة صور جمعتها بابنها كشفت عن قوة العلاقة التي تربطهما، ووجهت له تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاده.

نورهان كشفت ن تمتع ابنها بمواهب عديدة، حيث قالت في تهنئتها له: “الشاعر والفنان والكاتب والرسام والممثل والمخرج والمغني.. عيد ميلاد أكبر هدية ليا من ربنا.. رفيق الدرب..ابن وأخ وأحياناً أب و therapist  ربنا يحميه ادعوله ولأولادنا جميعاً بالصلاح”.

الفنانة المصرية أضافت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “ابني وابن عمري وحبيبي وراجلي وضنايا وأول فرحتي وكل اللي ليا واللي عايشة عشانه… اللهم بارك فيك”.

وتابعت: “مشوار طويل يا قلب ماما دعيت ربنا يقدرني عليه كنت خايفة مقدرش اتحمل المسؤلية لوحدي بس ربنا منّ عليا بفضله واتحملت لأنه عالم أنك نور عيوني من جوه”.

يذكر أن الفنانة المصرية نورهان كانت قد تزوجت في بداية حياتها الفنية من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، وأنجبت منه ابنها الوحيد “معاذ”، واعتزلت التمثيل لسنوات، ثم عادت للفن مرة أخرى وأعلنت انفصالها عن والد ابنها.

وفي عام 2017 أعلنت نورهان زواجها للمرة الثانية من شخص خارج الوسط الفني، ورفضت نشر أي صور لزوجها، ولكنها فاجأت الجمهور بعد ذلك عندما حولت حالتها الاجتماعية على «فيس بوك» إلى عزباء، لتعلن بذلك انفصالهما.

وكانت نورهان قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ليالينا”، وهو من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، ومحمد عادل، ورنا رئيس، وهاجر الشرنوبي، وسارة التونسي، وغيرهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى