عربىمشاهير

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها.. فستانها يخطف الأنظار.. وهذه صور لمغامرات العريس

احتفلت الفنانة المصرية أمينة خليل بخطوبتها إلى رجل الأعمال عمر طه في أجواء عائلية، وذلك في منزل الأسرة، بحضور عدد قليل من عائلتي العروسين، وذلك التزاماً بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف بداية العام القادم.

وظهرت صورة من حفل خطوبة أمينة خليل، تألقت فيها الفنانة بفستان أبيض بسيط لفت الأنظار، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

وكانت أمينة خليل قد ارتبطت بقصة حب مع عمر طه منذ فترة طويلة، وحرصت الفنانة على أن تكون هذه العلاقة بعيدة عن وسائل الإعلام.

وعريس أمينة خليل هو المهندس عمر طه، وهو يعمل في مجال التصميمات ودرس الهندسة في أمريكا.

ويرتبط عمر طه بعلاقة صداقة بالفنان عمرو دياب، وقد رافق أمينة خليل فى أكثر من مناسبة تخص الهضبة.

وبالنسبة لهواياته الشخصية، فهو يعشق الصيد بكل أنواعه، سواء صيد السمك، أو البط، أو حتى التماسيح، كما إنه عاشق للسفر ورحلات السفاري.

يذكر أن الفنانة المصرية أمينة خليل قد تحدثت عن حبيبها منذ عدة سنواتـ أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، حيث وجهت التحية إلى شخص قالت إنها تعتبره الداعم الأكبر في حياتها الشخصية والفنية، كاشفة إن هناك مشروع ارتباط سيجمعهما قريباً.

ومن ناحية أخرى،يعرض للفنانة أمينة خليل حاليا مسلسل “ليه لأ” على منصة “شاهد”، ويشاركها البطولة الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هالة صدقي، وغيرهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى