مجتمع النجوم

أول رد فعل من سمية الخشاب بعد خطوبة أحمد سعد.. صور

بمجرد أن أعلن الفنان أحمد سعد عن قرب خطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني حتى أخذت الفنانة سمية الخشاب خطوة جديدة في مسلسل صراعها مع طليقها.

وبعد أن أجلت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، الدعوى المقامة من الخشاب، ضد طليقها في قضية النفقة والعدة، لجلسة الأول من سبتمبر المقبل، أكدت سمية في تصريح لمجلة “لها” أنها لن تترك حقها من سعد وأنها لن تقدم أي تنازلات ولا يوجد أي تصالح يمكن أن يتم معه فى القضايا المرفوعة بينهما، مؤكدة أنها متمسكة بنيل حقوقها.

وكانت سمية قد أعلنت أمام المحكمة عدم قبولها للصلح مع أحمد سعد وهو الأمر نفسه الذي أكده محامي الأخير، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعوة المقامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

وكانت سمية قد تقدمت بدعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

مبتجوزش فنانات
أما أحمد سعد فقد احتفل بعيد ميلاد خطيبته الجديدة علياء بسيوني، وظهر معها في صور عدة، وعلق عليها بـ«كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي»، لكنه لم يؤكد وقتها أن هناك مشروع خطوبة معها رغم تداول أخبار تفيد باستعداده للزواج هذا العام من فتاة خارج الوسط الفني، ولكنه لم يكشف عن هويتها، واكتفى بالقول أنها ستكون مفاجأة للجميع.

وذكر سعد مؤخراً لمواقع عدة أنه قرر أن تكون خطيبته من خارج الوسط الذي لن يرتبط منه مرة أخرى بعد الزواج مرتين، وارتباطه بكل من الفنانة ريم البارودي، والنجمة سمية الخشاب.

وفي تصريحات تلفزيونية قال أحمد سعد إنه لن يتزوج مجدداً من الوسط الفني بسبب خلافاته زوجته السابقة سمية الخشاب.

وأضاف «قطعنا الموضوع ده مبنتجوزش فنانات، سمية الخشاب قضت على الفكرة، وقضت على جميع الأفكار».

وعن القضايا بين سعد وسمية الخشاب، خاصة قضية النفقة التي رفعتها ضده مؤخراً، أضاف المطرب المصري: «كل شخص له حق سيأخذه وسأعطيها حقها ليس لشخصها بل لأن هذا شيء بيني وبين الله».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى