عربىمشاهير

ريهام سعيد تثير الجدل بملامح وجهها.. هل أجرت عمليات تجميل قبل عودتها للإعلام؟

شاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بملامح مختلفة بعض الشيء.

ريهام ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها بـ “انستجرام”، بشفتين منفوختين، وقد لاحظ جمهور الإعلامية هذا الأمر، وهو ما دفعهم لمهاجمتها.

جمهور الإعلامية المصرية اتهموها بإجراء عملية تجميل لنفخ شفتيها، مؤكدين أن الطبيعة كانت أجمل.

فقد كتب أحد متابعي ريهام :”نفخ شفايفك أوفر أوي أوي”، وكتب متابع آخر: ”هو إيه حكاية الشفايف اللي بتنفوخها دي وبتبقى شكلها مش حلو”.

ويبدو أن ريهام سعيد قد أجرت هذا التجميل على وجهها، استعدادا لعودتها لاستئناف نشاطها الإعلامي ، حيث أن مدة إيقافها على العمل قد قاربت على الانتهاء.

وكانت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة قد أيدت قرار منع ظهور الإعلامية المصرية ريهام سعيد، في جميع وسائل الإعلام لمدة عام.

وجاءت الحيثيات كالآتي: “أن قانون نقابة الإعلاميين الصادر بالقانون رقم 93 لسنة 2016، عرف الإعلامي بأنه كل من يتم قيده في النقابة ويباشر نشاطاً إعلامياً، وحظر ممارسة أي نشاط إعلامي على غير المقيدين بجداول النقابة أو من لم يصدر لهم تصريح مؤقت بممارسة هذا النشاط”.

ووجدت المحكمة أن القرار الصادر بمنع ظهور الإعلامية ريهام سعيد في جميع وسائل الإعلام لمدة عام، جاء بناء على كتاب نقابة الإعلاميين، والذي يتضمن عدم قيد الإعلامية بجداول النقابة، وعدم حصولها على تصريح لمزاولة المهنة.

وقداستند قرار نقابة الإعلاميين، إلى موافقة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على اتخاذ التدابير اللازمة ضد ريهام سعيد لاعتيادها إثارة الرأي العام وتكدير السلم العام وإهانة الجمهور وإيذاء مشاعره والحط من شأنه في العديد من القضايا مما يشكل خروجا عن حدود الإعلام الهادف ويخالف ميثاق الشرف المهني والمعايير والأعراف المكتوبة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى