عربىمشاهير

أول رد من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بتميم يونس

حكى الفنان تميم يونس، تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب الاسنان الشهير باسم سمير، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وفي أول رد من الطبيب على اتهام تميم يونس، نشر بيان رسمي على صفحة عيادته بموقع “الفيس بوك”، جاء فيه: “بيان هام :حيث تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة  لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية  ليس ذلك فحسب بل طالت باضرارها كافة أفراد أسرتي”.

وأكمل: “وأن ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا  يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي، وأن كافة ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعه ومجرمة  وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون”.

وأضاف : “وإزاء ما سبق وبناء عليه  تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام كافة الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه، هذا ونؤكد علي اننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين  بالله الحق”.

واختتم قائلا: “ونحن علي يقين تام ان يأخذ القانون مجراه وان ينال المفترين الكاذبين المبتزيين عقابهم وجزائهم ازاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي واسرتي وأصابت الجميع بابلغ الأضرار، ونحن علي يقين تام ان ينصفنا قضاء مصر الشامخ وان ينال المجرمين عقابهم وجزائهم وفقا للقانون”.

وقال تميم يونس في الفيديو أنه تأذى من خطأ طبي أحدثه طبيب في منطقة الفك، فنصحته أسرة خطيبته بالذهاب لطبيب معروف، وعلى علاقة أسرية بهم.

وكشف أنه دخل بالفعل غرفة الكشف، وفوجئ بالطبيب يسأله أسئلة غريبة، وبعدها فوجئ به يضع يده على منطقة حساسة، فصرخ “تميم” في وجهه إلا أنه فوجئ بالطبيب يتحدث بلهجة غاضبة وصوت مرتفع مؤكدا أنه “مجنون”.

وأضاف: “أنا شكيت في نفسي وخصوصا إنه قالي إني مش فاهم حاجة، وخرجت من العيادة وأنا مش مستوعب وحكيت لناس قالولي إنت بتخرف، وهو نفسه كلم عيلة خطيبتي قالهم إني كنت بنزف من الفك وكنت بخرف”.

وأشار إلى أنه سمع بعدها عن حالات مماثلة حدثت مع نفس الطبيب، ومنذ فترة شاهد صورته في إعلان خارجي على أحد الطرق، فأصيب بحالة من “الهلع والبكى”.

وتابع: “لقيت فنان من فترة كاتب اسمه برضو، وصدقني الموضوع تقيل على راجل، عشان الناس اللي بتقول البنت اللي بتتعرض للتحرش إيه اللي وداها هناك وكده، بجد الله يكون في عون البنات اللي بيتعرضوا لحاجة زي كده، أنا راجل وأقدر أدافع عن نفسي ومع ذلك تُهت لما حصلي الموقف ده”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى