منوعات

بمساعدة تطبيق موبايل زوج يضبط زوجته متلبسة مع رئيس عملها.. ويقوم بتصويرهما معًا.. والمفاجأة الزوج مهدد بالسجن بسبب ذلك

بمساعدة تطبيق موبايل زوج يضبط زوجته متلبسة مع رئيس عملها.. ويقوم بتصويرهما معًا.. والمفاجأة الزوج مهدد بالسجن بسبب ذلك

تمكن زوج أمريكي من أصول إسبانية، من ضبط زوجته الخائنة في شقة رئيسها بالعمل، وبالفعل قام بتصوير واقعة ضبطه لهما، لكنه الآن مهدد بالسجن بسبب ذلك.

صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية؛ ذكرت أنه في شهر إبريل عام 2016، أخبرت الزوجة نانسي دونيس، زوجها شين دونيس (37 عاماً) بأنها ستسافر مع ابنهما الصغير من نيويورك حيث يقيمان إلى ولاية نيو جيرسي المجاورة، لمقابلة أصدقاء وتناول العشاء معهم.

الزوج دونيس، حاول الاطمئنان على ابنه، فقام بفتح تطبيق لتتبع مكان جواله؛ ليكتشف أن الصبي موجود في مقاطعة روكلاند بولاية نيويورك حيث تعيش الأسرة، وليس في ولاية نيو جيرسي المجاورة كما أخبرته زوجته.

ونقلت الجريدة عن الزوج قوله: “كانت تراوده شكوك بشأن علاقة بين زوجته ورئيسها في العمل، ألبرت لوبيز، والذي يسكن في مقاطعة روكلاند بولاية نيويورك”.

الزوج توجه فوراً إلى منزل رئيسها بالعمل، وتمكّن من دخول المنزل عندما وجد الباب الخارجي غير مغلق بمفتاح؛ ليفاجأ بزوجته مع رئيسها.

وقام الزوج بتصوير واقعة ضبطه لهما معاً على جواله، وانتهى الأمر بين الزوجين بالطلاق، في بداية عام 2017، لكن في شهر يوليو الماضي، فوجئ الزوج باتهامه من قِبَل هيئة المحلفين بتهمتيْ تصوير زوجته مع رئيسها دون إذن قضائي أو سند قانوني، بالإضافة إلى جناية السطو على منزل رئيسها.

وفي شهر أغسطس الماضي أعلنت هيئة المحلفين أن “دونيس” مذنب في الجريمتين، وعليه أن يواجه المحكمة في 20 سبتمبر الجاري؛ ليصبح مهدداً بالسجن.

وتنقل الصحيفة عن الزوج قوله: “من غير العدل أن يعاقب على ضبط زوجته”، ويضيف: “لقد طُعنت مرتين، الزوجة الخائنة والآن السجن”.

شاهد أيضًا: بعد أن اكتشف أنها تخونه…شاهد ماذا فعل بها!!

شاهد أيضًا: شاب روماني يقدم أسوأ عرض للزواج على الإطلاق لن تصدق

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى