عربىمشاهيرممثلون

هالة صدقي برفقة المطرب مصطفى حجاج في البحر خلال عطلتهما الصيفية في الإسكندرية.. والجمهور: شكلنا هنبل الشربات.. صور

التقت الفنانة هالة صدقى، صدفة مع المطرب مصطفى حجاج، وسط مياه البحر فى الإسكندرية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة وسط المياه مع حجاج، صحبتها بتعليق: “كل يوم لازم أنزل أتمرن وأعوم وممكن ألاقى سمك، لكن المرة دى لاقيت مصطفى حجاج، ولقيته منعنع يا منعنع”.

ورد عليها الجمهور بأنها لابد أن تعيش أيامها، وألا تلتفت إلى ما يحدث لحياتها الاجتماعية، وقالت إحداهما: “ايوه كده يااختشي عيشي حياتك وغيظي العوذال”، بينما قال آخر: طب ربنا يسهل بقا ونبل الشربات”.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وفى فيديو آخر، نشرته عبر حسابها على انستجرام أيضا، روجت هالة صدقى، لمحافظة الإسكندرية، حيث ظهرت فى إحدى شرفات المبانى المطلة على بحر الإسكندرية، قائلة: “إسكندرية ماريا وترابها زعفران، أجمل مكان فى الدنيا الإسكندرية”.

كما وجهت في فيديو أخر رسالة إلى جمهورها من وسط البحر، حيث ظهرت في مقطع فيديو جديد وهي توجه رسالة تفاؤل وحب إلى متابعيها على أنغام أغنية “يا سهر الليالي” للفنانة فيروز، لاقى إعجاب الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ايضاً الفنانة هالة صدقي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي في عرض البحر على متن يخت على ما يبدو، موجهة رسالة إلى جمهورها قائلة :”صباح فيروز.. صباح البحر.. صباح الهواء.. صباح الروح اللطيفة.. نضفوا روحكم، بيبان على الوش، صباحكم زي الفل، صباحكم فيروز وبحر وخير”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى