عربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

دنيا بطمة تستعرض أواخر مراحل حملها بجلسة تصوير جديدة.. شاهد ماذا ارتدت

النجمة المغربية دنيا بطمة أطلت بأحدث جلسة تصوير على متابعيها عبر إنستجرام حيث استعرضت حملها في الشهر الثامن مرتدية سروال أسود ضيق وبلوزة كاجوال، بينما وجه البعض لها الإنتقادات جراء ملابسها المثيرة للجدل.


شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة، زوجة المنتج البحريني محمد الترك، جمهورها على إنستجرام بمجموعة صور لها استعرضت فيهم مرحلة حملها الأخير بالشهر الثامن حيث تنتظر ولادتها بعد أقل من ثلاثة أسابيع، وظهرت بملابس كاجوال ضيقة بدت فيها الى جانب بروز بطنها الواضح، بأنها اكتسبت بعض الوزن في قوامها، بينما نالت صورها بعض الانتقادات بسبب اختيارها لملابس بقصة ملتصقة بالجسم ما أبرز منحنيات قوامها بشكل واضح.

وبدا بأن دنيا بطمة تحولت في أشهر حملها الى فاشينيستا من خلال حرصها على استعراض موديلات ملابسها مع الإعلان عن الماركات التجارية لهم، ويأتي ذلك بعد توقف حفلاتها الغنائية بسبب انتشار جائحة كورونا الى جانب متاعب حملها.

ونوعت في ملابس حملها خلال الأيام الفائتة بين الملابس الكاجوال او الملابس التقليدية في المغرب كالعباءة والقفطان.

دنيا بطمة كانت قد ردت على متابعيها عبر ستوري إنستجرام حول موعد ولادتها بعد تلقيها التهاني من البعض، وأكدت بأنه ما يزال بإنتظارها شهر واحد لتستقبل مولودها، فيما كانت قد أثارت الشكوك حول حملها بتوأم بعد خضوعها لجلسة تصوير استعرضت فيها البالونات باللونين الأزرق والزهري وطلبت من متابعيها تخمين جنس مولودها ملمحة ايضا بأنها قد تكون حاملا بتوأم.

يذكر ان دنيا بطمة وزوجها محمد الترك رزقا قبل ثلاثة سنوات بإبنتهما “غزل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى