عربى

محمد عساف يخضع لاستجواب جماهيري في “المتاهة” ويرد على اتهامه بالتطبيع

يخضع نجم الموسم الثاني من برنامج “آراب أيدول” لاكتشاف المواهب الغنائية، الفلسطيني محمد عساف، لاستجواب جماهيري، خلال حلقة جديدة من برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة “أم.بي.سي مصر”؛ إذ يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، بعد ظهور صورة جمعته بعارضة أزياء إسرائيلية.

محمد عساف
محمد عساف في برنامج “المتاهة”

ونشرت العارضة الإسرائيلية كارولين خوري، مجموعة من الصور برفقة عساف في فندق “جراند بارك” في رام الله، في حين شنّ متابعوه حملةً هجوم ضده وطالبوه بتفسيرٍ سريع حول ظروف وأسباب تلك اللقطة، كما نصحوه بالابتعاد عن “الفسق” والالتزام بالأخلاق والوطنية كما كان يشتهر قبل وصوله إلى النجومية.

محمد عساف مع العارضة الإسرائيلية
محمد عساف مع العارضة الإسرائيلية

ويعلق عساف على مدى استغلاله القضية الفلسطينية للحصول على مزيد من النجومية والشهرة، رغم تأكيده الدائم أنه “ابن القضية” ويعيش تفاصيلها لحظة بلحظة، معترفًا بمساهمته في تقديم صورة حقيقية للشعب الفلسطيني أمام الرأي العام العالمي، عكس الصورة النمطية التي تحاول إسرائيل ترويجها دائمًا.
ويوضح عساف، من خلال البرنامج، أسباب اهتمامه بدراسة الإعلام بدلاً من الموسيقى استنادًا إلى موهبته الفنية، كما يكشف سر تكرار الرقم 442 في حياته ويعود إلى طفولته ليتحدث عن اللحظة التي كاد أن يفقد فيها حياته.

محمد عساف والإعلامية وفاء الكيلاني
محمد عساف والإعلامية وفاء الكيلاني

كما تحاصره الكيلاني بسؤال “إذا ما كان يعتبر نفسه انتهازيًا أم متسرِّعًا، عندما كشف عن أعمال غنائية مرتقبة تجمعه بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والنجم الجزائري الشاب خالد، ومرّت الأشهر ولم يظهر أيّ منها إلى النور”، ويتوقف الفنان الشاب أيضًا عند مرحلة العمل الفني الذي كان سيجمعه بالراحل نور الشريف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى